تحميل لعبة Pro Sniper: Gun Shooting Games‏ مهكره

1.0.1

جرب إثارة القنص في ألعاب Pro Sniper.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Pro Sniper: Gun Shooting Games‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Pro Sniper: Gun Shooting Games‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Trilogixs‏
تطوير
16‏/06‏/2023
بحجم
٢٠٩M
الإصدار
1.0.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Pro Sniper: Gun Shooting Games‏

تقديم عالم مثير من الألعاب المليئة بالإثارة ، حيث يمكنك الشروع في مهام إطلاق نار من منظور الشخص الأول FPS والانخراط في غير محدود من مسدس القنص ومهام ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت. إذا كنت تستمتع بلعب Pro Sniper: Gun Shooting Games في وضع عدم الاتصال ، فإن لعبة Gun Games – FPS Shooting Game هذه هي التجربة المثالية المليئة بالإثارة بالنسبة لك. انغمس في معارك الفريق وألعاب رماية الكوماندوز بينما تسعى جاهدًا لإكمال جميع مهام الكوماندوز FPS وتصبح الكوماندوز النهائي في لعبة الضربة النارية المثيرة هذه. بفضل رسوماتها ثلاثية الأبعاد المذهلة ومجموعة كبيرة من الأسلحة ، ستخوض معارك شديدة ضد فرق إرهابية في لعبة إطلاق النار المجانية هذه.

الانخراط في Team Deathmatch في ألعاب الرماية بالبنادق
في هذه اللعبة ، ستختبر قصة آسرة مع وضع الموت الجماعي ، حيث ستواجه الإرهابيين ببنادق هجومية في ألعاب مغامرات مثيرة. ادخل حذاء الكوماندوز السري في مهمة في لعبة الرماية الواقعية هذه. Gun Games – Pro Sniper: Gun Shooting Games تقدم قصة جذابة ومستويات إطلاق نار متقدمة مثيرة. استعد لمستوى جديد تمامًا من متعة الرماية في ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت حيث تختبر ألعاب البنادق المتقدمة الخاصة بكوماندوز الجيش مهاراتك في الرماية وتتحدىك للدفاع عن بلدك. استهدف أعدائك في لعبة الضربة النارية المجانية هذه واقض عليهم بطلقات دقيقة. سيتم اختبار شجاعتك ومهاراتك كجندي في لعبة القناص هذه غير المتصلة بالإنترنت ولعبة مكافحة الإرهاب المليئة بالإثارة. جرب أعظم ألعاب الرماية دون اتصال بالإنترنت مجانًا ، ومجهزة بأسلحة حديثة في عمليات الحرب الحاسمة.

انطلق في مهام هجومية في ألعاب واقعية غير متصلة بالإنترنت
انخرط في معارك ملحمية بالأسلحة النارية في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت للحصول على متعة غير محدودة. استكشف أعظم مهام ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال وانغمس في إثارة الرماية الحقيقية. تعتبر ألعاب الرماية في وضع عدم الاتصال ورماة الكوماندوز من بين ألعاب الرماية الرائدة في وضع عدم الاتصال ، وهي مثالية للاستمتاع مع الأصدقاء. في عالم ألعاب الكوماندوز الحقيقية ، يمكنك تخصيص ترسانتك باختيار أسلحتك المفضلة. تقدم Gun Strike لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد ممتازة وتجربة مليئة بالإثارة ستبقيك مستمتعًا بلعبها الذي لا مثيل له. اقضِ على أعدائك في لعبة الرماية المجانية ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول FPS باستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة ، بما في ذلك المسدسات والبنادق والسكاكين ، في لعبة الرماية بالقناص المثيرة هذه.

مهمات القناص الرئيسي في الألعاب غير المتصلة بالإنترنت
تقدم أحدث لعبة إطلاق نار بلا اتصال بالإنترنت تضم كوماندوز للجيش وضع إطلاق نار قناص حصري مع أهداف متعددة للاشتباك. تتطلب مهمة إطلاق النار على القناصة المتقدمة ولعبة الكوماندوز الحقيقية مهارات قنص استثنائية. Gun Games – FPS Shooting Game توفر لك أفضل بندقية قنص في ترسانة ألعابك المحمولة ، مما يغمرك في تجربة إطلاق نار مليئة بالإثارة بلا توقف. انخرط في قتال مكثف باستخدام بنادق الرماية الآلية وبنادق القنص في لعبة الرماية بالبندقية ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت. استمتع باندفاع الأدرينالين في لعبة الحركة والمغامرة هذه ودقة إطلاق النار على القناصة.

سمات:
– تحدي مهمات لعبة اطلاق النار قناص.
– لعبة مطلق النار FPS غامرة.
– وضع مباراة الموت الجماعي الجماعي.
– وضع المعركة في أفضل لعبة إطلاق نار.
– أوضاع لعبة إطلاق نار مجانية للجميع.
– مهمات هجومية مثيرة في ألعاب الحركة.
– وضع لعبة اطلاق النار قناص غير متصل.

انغمس في عالم مهام إطلاق النار على الكوماندوز FPS وانخرط في لعبة مثيرة مع لعبة Gun Games – FPS Shooting Game. تحدي مهاراتك ، وهزيمة الأعداء ، وتصبح الكوماندوز النهائي في هذه التجربة المليئة بالإثارة.

الجديد في هذا التحديث

Improved Guns, More Exciting levels.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *