تحميل لعبة Zombie Master: لبعة البقاء

0.42

اركض وحاول النجاة من كارثة الزومبي. اطلق النار على الموتى.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Zombie Master: لبعة البقاء الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Zombie Master: لبعة البقاء – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.3/5 الأصوات: 246,000
مطور
Ararat Games‏
تطوير
15‏/08‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.42
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Zombie Master: لبعة البقاء

هل يمكنك البقاء في عالم الزومبي؟ ثم أمسك أسلحتك واضطراب أمواج الموتى!

Zombie Master: Game Survival هي لعبة يتعين عليك فيها البقاء على قيد الحياة بغض النظر عن ماذا. سيطاردك جيش من الزومبي ويحاول أن يأكلك. لحماية نفسك من Dead Living ، تحتاج إلى تعلم كيفية إطلاق النار من أنواع مختلفة من الأسلحة ، والهدف بدقة ، وهجمات المراوغة.

احصل على هدف ميت واطلاق النار بدقة قدر الإمكان! كل سلاح لديه كمية معينة من الذخيرة ، عليك مشاهدتها وعدم إهدارها. المدافع الرشاشة ، المسدسات ، بندقية ، قوس متقاطع وحتى مضرب ، كل هذا تحت تصرفك. سيكون لديك أيضًا قنابل يدوية لتدمير الزومبي بشكل أكثر فعالية. للبقاء على قيد الحياة يجب أن تواجه أنواعًا مختلفة من الزومبي وترفعها تحت الأرض!

أطلق النار على الساقين والذراعين والرأس. حاول إيقاف الموتى بأي وسيلة وأسلحة. تبطئ وتفجير الزومبي قبل أن يأكلوك. ابحث عن طرق للخروج من مواقع مختلفة للبقاء على قيد الحياة وتصبح صيادًا حقيقيًا للزومبي!

Zombie Master: ميزات لعبة البقاء على قيد الحياة:
– رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة
– سيطرة بسيطة وواضحة
– مجموعة كبيرة من الأسلحة
– أنواع مختلفة من الزومبي
– معارك مثيرة

Zombie Master: Game Survival Apocalypse حقيقية لا يمكنك الاعتماد على الحظ! فقط مهارات الرماية ، ومهارات الأسلحة ، والإبداع سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة في

الجديد في هذا التحديث

Bug fixes

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *