تحميل لعبة MiniForce‏ مهكره

1.0.12

لعبة كلاسيكية ثلاثية الأبعاد تعتمد على الدوران الأفقي ، ونظام دردشة تفاعلي كبير. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة MiniForce‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة MiniForce‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Moblion Limited‏
تطوير
20‏/07‏/2023
بحجم
٢٤١M
الإصدار
1.0.12
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ MiniForce‏

عندما تحترق روح المغامرة ، دق قرن الحرب!
“MiniForce” هي لعبة إطلاق نار تنافسية رائعة على الهاتف المحمول! ستجلب لك هذه اللعبة تجربة قتال مكثفة ، بالإضافة إلى تصميم فريد للشخصية ومشاهد قتال رائعة.

هنا ، يمكنك المشاركة في العديد من أوضاع المعارك التنافسية المختلفة مثل 3V3 و 2V2 و 1V1 في أي وقت وفي أي مكان! يحتوي كل وضع على تحديات وفرص فريدة ، مما يسمح لك بتجربة أساليب وتكتيكات قتالية مختلفة. يمكنك محاولة استخدام الذخائر المختلفة في سيناريوهات مختلفة ، مثل الصواريخ والقنابل المتفجرة وقنابل التتبع ، لهزيمة العدو والسيطرة على ساحة المعركة!

هناك مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات التي يمكنك الاختيار من بينها في هذه اللعبة ، بما في ذلك 98k ، و Hammer of Light ، و Sugar Cannon ، والمزيد. لكل سلاح ومهارة تأثيرات وتكتيكات مختلفة ، مما يسمح لك بتجربة مجموعات وتكتيكات مختلفة لإنشاء أسلوب قتال فريد!

بالإضافة إلى المعارك التنافسية ، يمكنك أيضًا تحدي العديد من الرؤساء والنسخ لاختبار استراتيجياتك ومهاراتك. يمكنك دعوة أصدقائك لتشكيل فريق للتحدي ، أو استخدام معارك جماعية متعددة اللاعبين لفتح PK أسود ليصبح أقوى ملك!

هنا ، يمكنك أيضًا التعرف على أصدقاء وعشاق جدد مع لاعبين آخرين ، وتشكيل نقابة معًا ، وجمع الإخوة والأخوات ، وتصبح أقوى فريق مغامرة!

تتمتع “MiniForce” بتأثيرات بصرية واقعية وتأثيرات خاصة مخصصة ، مما يتيح لك الشعور بدم المعركة وشغفها. تعال وانضم إلى “MiniForce” وابدأ مغامرتك!

Email:[email protected]
Website:http://www.moblion.com/
Facebook:https://www.facebook.com/miniforcegroup/

الجديد في هذا التحديث

1. Repaired Google login function;
2. Fixed some bugs.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *