تحميل لعبة Chito مهكرة

3.0.9

يمكنك تجربة الأنشطة المحلية المتنوعة واستكشافها بسهولة. سنجمع قصصًا من أماكن مختلفة ونجمع بين وظائف البرامج والأجهزة المختلفة للهواتف المحمولة لتصبح منصة لتجربة القصص ، بحيث يمكنك السفر في المدينة واستكشاف المزيد من القصص المثيرة! تحميل لعبة Chito مهكرة APK MOD for Android تحميل لعبة Chito مهكرة – أبك اوبس APKOPS

جديد
تحميل APKTELEGRAM
/5 لا اصوات
مطور
True Fantasy Corp.‏
تطوير
19‏/03‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.0.9
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Chito

عندما تصل إلى مدينة غريبة ، ألا تعرف أي قصص محلية أو تجارب ثقافية رائعة؟
يتيح لك Chito تجربة الأنشطة المحلية المختلفة واستكشافها بسهولة. سنجمع القصص من أماكن مختلفة وندمج الوظائف المختلفة للبرامج والأجهزة في الهاتف المحمول لتصبح منصة لتجربة القصص ، مما يتيح لك السفر في مدينة لم تعد غير مألوفة ، واستكشاف المزيد من القصص المثيرة!

في موجة العولمة ، يجب أن يصبح كل شخص وكل مدينة متماثلًا تمامًا ، لكن مدينة أو ثقافة ، مثل بصمات الأصابع في كل إصبع ، لن تكون هي نفسها. الاختلاف هو فقط منظور المشاهدة. إذا كان ذلك من منظور خدمة السياحة العالمية ، فكل مدينة ليست مختلفة ، ولكن إذا تم تغييرها من منظور آخر ، فإنها تتحول إلى استكشاف.عندما يصل المسافر إلى مدينة ، فإنه يريد استكشاف مكان مختلف عنه. إنها أجمل ما يرويها السكان المحليون.

عندما تسافر إلى هذه المدن شخصيًا ، فلا داعي للقلق بشأن الحشود أو مضايقة أعمال السفر. يمكنك اختيار نشاط تجربة الاسترخاء في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات أو حتى أيام الأسبوع ، وقضاء يومًا جيدًا ، دع هذه القصص تقودك إلى هذه المدينة السفر.

ميزات:
تختلف عن مقدمة الدليل المسطحة والبسيطة للجولات السياحية العامة ، إليك تجربة ثقافية شخصية أكثر دقة وعمقًا ، بحيث يمكن لكل مسافر لم يشارك في الماضي في هذه المدينة المشاركة فيها من خلال العديد من القصص الرائعة لشيتوس.
بعض القصص والأحداث والمواهب المحلية في انتظارك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
الجمع بين تقنيات الهاتف المحمول المختلفة: الإنترنت والصوت وتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية واستشعار القرب والجيروسكوب والواقع المعزز وغيرها من الوظائف ، بالطبع ، أهم شيء هو المشهد المحلي ومحتوى القصة الرائع ، ثم الجمع بين مجموعة متنوعة من التجارب الحصرية الرائعة.
بعد انتهاء كل نشاط من أنشطة تجربة السفر ، ستحصل على بطاقة تذكارية رائعة تنتمي إلى النشاط. تسمح لك البطاقة التذكارية باسترجاع كل ذكرى رائعة. بالطبع ، نرحب بك للسفر إلى نفس المدينة مرة أخرى وتجربة نفس النشاط مرة أخرى .

نرحب بالعاملين الثقافيين والفنانين من جميع أنحاء العالم للتعاون معنا لخلق قصص محلية رائعة وإعطاء المزيد من الناس تجربة.
أي ملاحظات أو تعاون؟ يرجى الكتابة إلى [email protected]

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *