تحميل تطبيق Roadtrippers – Trip Planner

2.10.1.4208

مع أكثر من 38 مليون رحلة مخططة ، تجعل Roadtrippers رحلتك مغامرة.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Roadtrippers - Trip Planner الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Roadtrippers – Trip Planner – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 796,000
مطور
Roadtrippers‏
تطوير
05‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.10.1.4208
المتطلبات
10
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Roadtrippers - Trip Planner

هل أنت مستعد لتحويل رحلتك على الطريق إلى مغامرة ملحمية؟ Roadtrippers هو التطبيق رقم 1 لتخطيط الرحلات البرية في الولايات المتحدة وكندا ، حيث تم التخطيط لأكثر من 38 مليون رحلة حتى الآن تغطي أكثر من 42 مليار ميل. سواء كنت تبحث عن مخطط رحلة عربة سكن متنقلة أو تخطط فقط لرحلتك القادمة على الطريق ، قم ببناء مسارك في Roadtrippers ثم استخدم نظام التنقل خطوة بخطوة لقيادة الطريق.

استكشف ملايين الأماكن ، مثل المطاعم المحلية ومناطق الجذب الغريبة على جانب الطريق ، أو النقاط ذات المناظر الخلابة والمتنزهات الوطنية والفنادق. احصل على الإلهام من أدلة الرحلات المعدة مسبقًا الخاصة بنا لبعض المسارات الأكثر إثارة للاهتمام والتي لا تتكرر في العمر والتي تحتاج إلى رؤيتها مرة واحدة على الأقل. بغض النظر عن مكانك ، فأنت دائمًا على بعد دقائق من شيء مذهل!

استخدم ميزات Roadtrippers المجانية لرسم خرائط للطرق مع ما يصل إلى 3 محطات. وعندما تكون مستعدًا لخوض مغامرات أكبر ، ما عليك سوى ترقية عضويتك لإضافة ما يصل إلى 150 نقطة توقف لكل رحلة وإلغاء قفل الميزات المتميزة الأخرى مثل التنقل عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المناسب للمركبات الترفيهية ، وخصومات الأعضاء فقط ، والخرائط غير المتصلة بالإنترنت ، والوصول إلى التعاون في الرحلات ، والخريطة المخصصة الأنماط ، وأكثر!

بالإضافة إلى ذلك ، فإن أي رحلات قمت بحفظها أو أماكن تحبها ستتم مزامنتها تلقائيًا عبر الأجهزة.

ملاحظة: يتركز المحتوى والتغطية الخاصة بنا حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط. يمكن أن يؤدي الاستخدام المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يعمل في الخلفية إلى تقليل عمر البطارية.

الجديد في هذا التحديث

It’s now even easier to RV with Roadtrippers!
- Save your RV to your profile and use it to fill in your RV’s height when you navigate.
- Get recall alerts for your RV.
- Quickly access the manual and other resources for your RV.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *