تحميل تطبيق Changi App

3.5.3

التطبيق مطار شانغي الرسمي مع معلومات المطار وتفاصيل الرحلة والصفقات!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Changi App الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Changi App – أبك اوبس APKOPS

مطور
Changi Airport Group (S) Pte Ltd‏
تطوير
12‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.5.3
المتطلبات
9
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Changi App

Changi أحضر خدمة الكونسيرج الخاصة بك للقيام بزيارة ممتعة لمطار شانغي وجوهرة – سواء كنت مسافرًا أم لا. مع تطبيق ChangiApp ، يمكنك الوصول إلى أحدث معلومات الطيران والمطار ، وتتبع أمتعتك ، وشراء أساسيات السفر ، وحجز الأحداث وتذاكر الجولات ، والتمتع بالتسوق المعفى من الرسوم الجمركية ، واسترداد امتيازات العضوية الحصرية ، كل ذلك في متناول يدك!

دلائل الميزات:
• سافر بسهولة مع تحديثات الرحلات الجوية في الوقت الفعلي وموارد السفر المفيدة والخدمات المريحة.
• استمتع بالتسوق الذي يمتص ضريبة السلع والخدمات وامتيازات Changi Rewards وأنت تتعامل بسلاسة مع Changi Pay في المتاجر المشاركة في مطار Changi و Jewel.
• تخطي قائمة الانتظار والحجز المسبق لتذاكر الأماكن السياحية أو الأحداث أو الأنشطة في مطار شانغي وجويل.
• التحقق من توافر مواقف السيارات والرسوم ، واسترداد العروض الترويجية وقوف السيارات أو شراء مواقف للسيارات مخفضة لزيارتك لمطار شانغي وجوهرة.
• تعرف على آخر الأحداث والعروض الترويجية في مطار شانغي وجوهرة!

الجديد في هذا التحديث

New year, new travel bug? Buzz your way to new cities and be rid of bugs with our optimised barcode scanner for all your travel adventures abroad. Time to make a beeline for our updated app, we're sure it will make your heart flutter.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *