تحميل تطبيق Plant App – Plant Identifier‏ مهكره

2.0.1

معرف النبات: التعرف على النباتات والأشجار والأعشاب والزهور. تشخيص المرض.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Plant App - Plant Identifier‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Plant App – Plant Identifier‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 102,000
مطور
ScaleUp‏
تطوير
11‏/09‏/2023
بحجم
١٣٤M
الإصدار
2.0.1
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Plant App - Plant Identifier‏

يحدد Plant App أكثر من 12000+ نبات بدقة 95٪ – أفضل من معظم الخبراء البشر.

تطبيق معرف المصنع الأكثر دقة في السوق مع أحدث تقنيات تحديد المصنع AI.

هل صادفت للتو زهرة أو عشبًا أو حشيشًا لا تعرفه؟
ما عليك سوى التقاط صورة للمصنع وسيقوم تطبيق Plant بإكمال تعريف المصنع للإجابة على جميع أسئلتك حول هذا الموضوع!

اعتني بنباتاتك باستخدام Plant App – احتفظ بدفتر يوميات لترى كيف تنمو ، واستخدم التذكيرات لمساعدتها على الازدهار.

يقوم محرك تحديد المصنع الخاص بنا دائمًا باكتساب المعرفة الجديدة من الخبراء والمهنيين ، وكل ذلك في متناول يدك الآن. ما عليك سوى اكتشاف النباتات من حولك ، وتصوير هذا النبات ، وتحديد النباتات ، وستكتسب تقديرًا جديدًا للطبيعة.

–ميزات تطبيق PLANT-

معرف المصنع 🌴
حدد النباتات على الفور من خلال تطبيقنا! تحتوي قاعدة البيانات الخاصة بنا على أكثر من 12000 نبات ، بما في ذلك الزهور والعصارة والأشجار. لتحديد نبات ، ما عليك سوى التقاط صورة أو تحميل واحدة من معرض الصور الخاص بك. لكن هذا ليس كل شيء! لا تقتصر ميزة معرف المصنع لدينا على تحديد المصنع. لدينا أيضًا ميزات إضافية مثل التعرف على الشجرة والتعرف على الأزهار والتعرف على الأعشاب الضارة.

نحن فخورون بتقديم تطبيق معرف النبات الأكثر دقة في السوق ، والذي يتضمن ميزات إضافية مثل معرف الشجرة ومعرف الأعشاب ومعرف الزهرة.

رعاية النبات وتحديد المرض 🔍
حدد أمراض النبات لمعرفة طرق علاج النبات بسرعة.
التقط صورة لتحديد التشخيصات. سيقضي تطبيق Plant App على أي عوامل محتملة مسببة للأمراض ويخطرك إذا كان نباتك سليمًا. سيخبرك تطبيق Plant إذا كان يحتاج إلى اهتمام خاص وكيفية العناية به. ستتلقى معلومات شاملة حول الحالة وأسبابها وعلاجاتها وإجراءات الوقاية.

أدلة العناية بالنباتات 🍊
تخيل أنك تلقيت نباتًا مزهرًا جميلًا في عيد ميلادك. ومع ذلك ، بعد بضعة أسابيع ، يبدأ في إرسال إشارات لك بأنه ليس مرتاحًا. كم مرة حدث هذا لك؟ للحفاظ على النبات الخاص بك على قيد الحياة ، يجب أن تفهم كمية الماء والضوء والأسمدة التي تتطلبها. يحتفظ PlantApp بكل هذه المعلومات في مكان واحد.
أدلة العناية بالنباتات ضرورية للنباتات الصحية!

حاسبة المياه 💧
احصل على توصيات خاصة بالسقي ، بناءً على نوع نباتك وحجم الأصيص.

ملاحظات وتذكيرات ⏱
هل نسيت سقي نباتاتك في الوقت المحدد؟ ليس بعد الآن! قم بإعداد تذكيرات العناية بالنباتات لتلقي الإخطارات عندما يحين وقت الري أو التسميد أو إعادة زرع نباتك. إذا كان لمصنعك احتياجات محددة ، يمكنك حتى إنشاء تذكيرات مخصصة. لا تدع نباتك يذبل بدون تذكيرات في الوقت المناسب.

مجموعة النباتات الشخصية – حديقتى 🌺
قم بإنشاء مجموعات الحديقة والنباتات الخاصة بك. أضف النباتات في منزلك وقم بثقة بالنمو ورعاية نباتاتك بالدعم والإلهام الذي تحتاجه.

المقالات الموصى بها 📙
تعرف على مجموعة متنوعة من النباتات حول العالم من خلال قراءة مقالات مفيدة كل يوم.
ما نوع النبات الذي ينمو بشكل أسرع ، هل تعلم؟ أو أي زهرة كانت ذات قيمة أكبر من قيمة الذهب؟ المعرفة قوة. ستحصل على هذه القوة من خلال الأوصاف المتعمقة للنباتات والرؤى الرائعة من Plant App.

احصل على Plant App plant scanner وابدأ طريقك نحو أن تصبح خبيرًا حقيقيًا في الطبيعة على الفور. نقرة واحدة ستوفر لك كل ما تحتاجه!

البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع: https://plantapp.app
شروط الاستخدام: https://plantapp.app/terms
الخصوصية: https://plantapp.app/privacy

الجديد في هذا التحديث

Bug fixes and performance improvement.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *