تحميل تطبيق PhotoApp – AI Photo Enhancer‏ مهكره

2.2.2

اعمل على تحسين جودة الصورة باستخدام مُحسِّن الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي. استعادة الصور القديمة وإلغاء تشويشها.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق PhotoApp - AI Photo Enhancer‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق PhotoApp – AI Photo Enhancer‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 119,000
مطور
ScaleUp‏
تطوير
16‏/08‏/2023
بحجم
٦١M
الإصدار
2.2.2
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PhotoApp - AI Photo Enhancer‏

حوّل صورك القديمة الباهتة إلى دقة عالية باستخدام مُحسِّن الصور المدعوم بالذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا بنقرة واحدة فقط!

يستخدم PhotoApp أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لإخراج أي صورة تريدها واستعادتها وتحسينها.

تم تحسين أكثر من 200 مليون صورة باستخدام مُحسِّن الصور في PhotoApp. يُعرف بأنه أحد أشهر تطبيقات تحسين الصور المحبوبة في جميع أنحاء العالم ، يمكنه على الفور تحويل الصور التي يبلغ عمرها 10 أو حتى 20 عامًا إلى صور عالية الجودة ، كما لو تم التقاطها بأحدث هاتف ، بتفاصيل مذهلة للعين وبشرة خالية من العيوب نَسِيج.

باستخدام مُحسِّن الصور المتقدم هذا ، يمكنك بسهولة تحسين جودة الصورة وإلغاء تشويش الصور وزيادة حدتها واستعادة الصور القديمة إلى دقة عالية الوضوح.

✨ الميزات الرئيسية
► تحسين جودة الصورة
يسأل الكثير من الناس ، "كيف يمكنني تحسين جودة الصورة؟"
مع ميزة AI Photo Enhancer في PhotoApp ، أصبح الأمر سهلاً. يمكنك تحسين جودة الصورة ووضوحها بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا زيادة جودة الصور التي تم التقاطها مؤخرًا لتحويلها إلى صور عالية الدقة بدقة أفضل للصور.

► إصلاح الصور الباهتة
يسأل الكثير من الناس ، "كيف تجعل الصورة أقل ضبابية؟"
مع ميزة مثبت الصور الباهتة في PhotoApp ، أصبح الأمر سهلاً وسريعًا. يمكنك تحويل صورتك الشخصية ، أو صورتك الذاتية ، أو صورتك الجماعية إلى صور عالية الدقة – إنه أمر لا يصدق مع تفاصيل الوجه! شحذ الصور البؤرية وإزالتها. إصلاح الصور الباهتة بنقرة واحدة فقط! قم بفك تشويش أي صورة ضبابية لتوضيح الصور. إنه تطبيقك المفضل للحصول على صور ضبابية.

► تحسين دقة الصورة
قم بزيادة دقة أي صور بنسبة 200٪ أو 500٪ أو حتى أكثر من 1000٪ إلى جودة HD المذهلة. قم بترقية صورك إلى صور عالية الدقة.

► تلوين واستعادة الصور القديمة:
أضف لونًا إلى أي صورة بنقرة واحدة فقط. قم بتلوين صورك العائلية القديمة بالأبيض والأسود ، لتجعلها تبدو جديدة مرة أخرى. باستخدام ميزة استعادة الصور والصور ، يمكنك أولاً تحسين صورك القديمة لتحسين جودة الصورة ثم تلوينها لاستعادة صورتك القديمة.

► إزالة الكائنات
قم بإزالة أي شيء غير مرغوب فيه أو مفسدات ضوئية غير متوقعة من صورك في ثوانٍ بلمسات سحرية.

🎁 ميزات أخرى
– إزالة الخلفية من الصور والصور
– تحريك الصور
– تحويل الصور إلى تأثير الرسوم المتحركة

نضع عملًا مستمرًا في نموذج الذكاء الاصطناعي لإدخال تحسينات مستمرة وميزات جديدة لتجعل تجربتك مرضية! ترقب آخر التحديثات لدينا.

على غرار الأدوات الشائعة مثل Remini و Pixelup و Topaz ، فإن مُحسِّن الصور المدعم بالذكاء الاصطناعي لدينا مدعوم بأحدث الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك منخفضة الدقة إلى صور عالية الدقة. يقوم PhotoApp باستمرار بتحسين نموذج AI ، بهدف توفير نتائج فائقة من خلال التحسينات المستمرة والميزات الجديدة ، مما يضمن تجربة مستخدم مرضية.

نحن نقدر ملاحظاتك! إذا كانت لديك اقتراحات أو ملاحظات لتحسين PhotoApp ، فنحن نحب أن نسمع منك. لا تتردد في الاتصال بنا على [email protected]

سياسة الخصوصية: https://photoapp.org/privacy
شروط الخدمة: https://photoapp.org/terms

الجديد في هذا التحديث

We just fixed a little bug that improves the overall performance.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *