تحميل تطبيق HealthifyMe Weight Loss Coach

v23.2

فقدان الوزن للرجال / النساء مع عداد السعرات الحرارية وخطة النظام الغذائي وأخصائي التغذية والمدربين. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق HealthifyMe Weight Loss Coach الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق HealthifyMe Weight Loss Coach – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 526,000
مطور
HealthifyMe (Calorie Counter Weight Loss Coach)‏
تطوير
16‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
v23.2
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ HealthifyMe Weight Loss Coach

HealthifyMe هو تطبيق للصحة واللياقة يوفر نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن
الخطط والمدربين الشخصيين. باستخدام Google Fit أو Samsung Health
التكامل ، يجعلك مناسبًا لجميع الأجهزة!

يمنحك التطبيق متتبعًا للغسيل اليدوي ، ومتتبع النوم ، ومتعقب التمرين ، ومتعقب فقدان الوزن ، ومتعقب السعرات الحرارية. يُعرف باسم أفضل تطبيق اختصاصي تغذية في الهند ، ويمكن أن يساعدك في الوصول إلى أهداف لياقتك.

يتضمن HealthifyMe أيضًا مقاطع فيديو تمارين منزلية بدون معدات للرجال والنساء مثل:
تمارين لكامل الجسم – عضلات البطن ودهون البطن والعضلة ذات الرأسين والصدر والذراعين والكتف والرباعية. اليوغا – تمارين الإطالة وتمارين التنفس. عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية ، فهو تطبيق تدريب شامل مع مدربين شخصيين يفهمون تفضيلاتك ويقدمون خطة تدريب مخصصة.

يحتوي تطبيق النظام الغذائي هذا أيضًا على تحديات يومية مع الأصدقاء لتحسين اللياقة وخسارة الوزن. يحافظ نادي التدريب المحفز على معنوياتك ويضمن التزامك بخطة النظام الغذائي وتطبيق التمارين.

فقدان الوزن ليس بالأمر الصعب. يساعدك عداد السعرات الحرارية في تطبيق التدريب على إنقاص الوزن على إنقاص الوزن والحصول على اللياقة مع البيانات الصحية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية وخطة النظام الغذائي المتخصصة. دع عداد السعرات الحرارية ومخطط النظام الغذائي وآلة حاسبة التغذية يرشدك إلى أهداف فقدان الدهون. أصبح تناول الطعام بشكل صحيح أمرًا سهلاً مع العديد من الوصفات الصحية. يُعرف تطبيق مدرب فقدان الوزن هذا بخسارة الوزن في خطة النظام الغذائي ، مع وجود عدد كبير من الأشخاص الذين عانوا من تحولات اللياقة البدنية.

قم بالترقية إلى HealthifyMe Premium Plans:

1. HealthifySmart – خطة الذكاء الاصطناعي مع اختصاصي تغذية يعمل بالذكاء الاصطناعي ونظام غذائي مخصص وخطط تدريب

2. HealthifyTransform – نظامك الغذائي الشخصي ومدربي اللياقة البدنية يتواصلون معك ويصممون لك نظامًا غذائيًا وخطة تدريب.

3. HealthifyPro – اللياقة الأيضية مع CGMs والمدربين المحترفين وغير ذلك الكثير

أهم الميزات:
1. انقاص الوزن باتباع نظام غذائي شخصي لبناء المناعة وتحقيق أهداف الصحة واللياقة البدنية. ينشئ HealthifyMe مخططًا للنظام الغذائي ومخططًا للوجبات من بياناتك الصحية ومؤشر كتلة الجسم حتى تعرف بالضبط كيفية اتباع نظامك الغذائي وممارسة التمارين.
2. أكل صحي مع حاسبة التغذية والسعرات الحرارية! سجل وجبات الطعام بلمسة ، وتحقق من وحدات الماكرو الخاصة بك أو التقط صورة لغدائك. الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات للأطعمة الهندية بما في ذلك المأكولات العالمية والوصفات الصحية ، من dal إلى dosa ، مع أحجام الوجبات الهندية.
3. عد السعرات الحرارية: اعرض بياناتك الصحية ، وفقدان الوزن ، والتقدم في فقدان الدهون والسعرات الحرارية اليومية في لمحة. اجعل عد السعرات الحرارية عادة بينما تبدأ في اتباع عادات غذائية صحية.
4. تتبع بياناتك الصحية باستخدام آلة حاسبة للتغذية تفكك تناول البروتين والألياف والكربوهيدرات باستخدام خرائط دقيقة للمغذيات الكلية.
5. احصل على اقتراحات مخصصة للصحة وفقدان الوزن 24 * 7 من Ria ، أول خبيرة تغذية في العالم تعمل بالذكاء الاصطناعي ، مدفوعًا بأكثر من 200 مليون سجل للطعام وصالة الألعاب الرياضية. احصل على إجابات ورؤى وتعليقات فورية حول خطة نظامك الغذائي والتدريبات.
6. مخطط النظام الغذائي الخاص بك ، وفقدان الدهون ، وصالة الألعاب الرياضية وروتين اليوجا هو أكثر فعالية بمساعدة الخبراء! تواصل مع مدربي اليوجا المحترفين وخبراء التغذية وأخصائيي التغذية للاستمتاع بتدريب فردي مخصص. *
7. باستخدام مقياس Healthify الذكي ، يمكنك فتح وزنك بخطوة واحدة فقط. احصل على أكثر من 12 معلمة لصحتك ، وقم بمزامنتها مع هاتفك. *
8. ابحث عن النصائح الصحية والوصفات وجرعتك اليومية من التحفيز لتحقيق أهداف لياقتك من خلال محتوى جديد في خلاصة تطبيقك كل يوم.

ابدأ رحلة إنقاص الوزن اليوم واستخدم عداد السعرات الحرارية لتتبع التقدم. انضم إلى 35 مليون مستخدم فقدوا وزنهم واكتسبوا الثقة من خلال متتبع الصحة والسعرات الحرارية الحائز على جوائز. تناول طعامًا أفضل ، وفقد الوزن ، وصحّ نفسك!

افتح الآن مستقبل اللياقة البدنية مع HealthifyPro. أصبحت صحة التمثيل الغذائي الآن في متناول يدك مع جهاز مراقبة الجلوكوز المستمر ، والذي يساعدك على فحص مستويات الجلوكوز في الدم. الاختراق البيولوجي طريقك إلى الصحة.

——–

تزامن مع عداد الخطى:
يقوم HealthifyMe بمزامنة النشاط وبيانات عداد الخطوات من خلال الدمج بسلاسة مع Samsung Health و Google Fit و Garmin و Fitbit.

* متوفر مع خطط Select HealthifyMe Premium

الجديد في هذا التحديث

⭐ Improvements, bug fixes and performance enhancements

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *