تحميل تطبيق Grace Health period tracker

2.21.1

تعقب الدورة الشهرية والإباضة مع نصائح تتعلق بالصحة والجنس ومنع الحمل والخصوبة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Grace Health period tracker الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Grace Health period tracker – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 219,000
مطور
Grace Health‏
تطوير
30‏/03‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.21.1
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Grace Health period tracker

كن مسؤولاً عن خصوبتك وصحتك!

النعمة هي أكثر من مجرد أداة لتتبع الدورة الشهرية. جربها بنفسك واكتشف لماذا تعتقد الكثير من النساء أن جريس أخت أكبر أو صديقة واسعة المعرفة. جرب أفضل مساعد رقمي للصحة والخصوبة للمرأة في خصوصية هاتفك. إنه فوري وخاص ومجاني.

Grace هي مساعدة صحية نسائية تدعم رحلة الرعاية الذاتية الخاصة بك من خلال منحك إمكانية الوصول إلى تتبع الدورة الشهرية والإباضة والخصوبة والنصائح الصحية بشكل خاص وفوري من هاتفك. تتبع دورتك الشهرية وأعراضك للحصول على تنبؤات وتذكيرات دقيقة بشأن الخصوبة ، واستكشف مجموعة من الموضوعات المختلفة – الرعاية الذاتية الوقائية ، والجنس والعلاقات ، ومنع الحمل ، والصحة الجنسية ، والحمل ، ونمط الحياة الصحي وغير ذلك الكثير.

يمكنك الدردشة مع النعمة – مساعدتك الصحية
✔︎ تتعقب دورتك الشهرية – يمكنك الاسترخاء!
✔︎ تتفهم خصوبتك – تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة!
✔︎ تتنبأ بالإباضة – يمكنك الاستعداد دون ضغوط ، ولا داعي للقلق!
✔︎ التذكيرات والتنبيهات – لا يفوتك أي شيء ، دائمًا خطوة للأمام!

استرخِ ، استعاد النعمة ظهرك
تساعدك Grace في تتبع دورتك الشهرية والإباضة وأعراض الدورة الشهرية وغيرها من المعلومات الصحية حتى تتعرف على إشارات جسمك وتعرف دائمًا كيف تسير الأمور.

تتذكر جريس حتى لا تضطر إلى ذلك. دائمًا ما تتقدم بخطوة ، تذكرك Grace بفترة الخصوبة القادمة ونافذة الخصوبة القادمة ، وتلخص دورتك ، وتعرف الأعراض التي تعاني منها غالبًا والمزيد …

قليلة البيانات ، ثقيلة على الميزات
تم تحسين Grace دائمًا ليكون منخفضًا في البيانات ولكنه غني بالميزات. من السهل التحدث إليه ، ويمكن الوصول إليه عندما تحتاج إليه ، ويعتمد على أنت وجسمك .. النعمة شخصية وخصوصية وآمنة ولا تصدر أحكامًا. يمنحك ردودًا فورية على أسئلتك المتعلقة بالصحة الجنسية والإنجابية ، 24/7!

كل ما تحتاج إلى معرفته
تفتخر Grace بمنصة تعليمية واسعة تحتوي على إجابات لجميع أسئلتك المتعلقة بالحيض ، والخصوبة ، والمتلازمة السابقة للحيض ، والنظافة الجسدية ، وطرق الجمع والاستخدامات ، والجنس والنشاط الجنسي ، وسرطان الثدي ، وسرطان عنق الرحم ، والفحوصات المنزلية ، وأكثر من ذلك بكثير!

الخدمة رقم 1 الأكثر إعجابًا في غانا ونيجيريا وكينيا 🇰🇪
موثوق به من قبل 1mil + Women في أكثر من 16 دولة منذ يناير 2019. موصى به من قبل 93٪ من مستخدمي Grace.

خاص
بياناتك الشخصية آمنة دائمًا ولا تتم مشاركتها مع أي شخص.
قم بتنزيل تطبيق Grace اليوم وتحكم في صحتك.
www.grace.health

الجديد في هذا التحديث

Thanks for trusting us in empowering you. Our team has been working hard to improve your experience - here are the newest updates for you. Please don't hesitate to contact us if you have suggestions on how we can improve Grace!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *