تحميل تطبيق 30 Day Fighter Challenge

22.0.3

استمتع بتحدي الملاكمة لمدة 30 يومًا لتكشف عن جسم المتقشف الحقيقي. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق 30 Day Fighter Challenge الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق 30 Day Fighter Challenge – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 129,000
مطور
Steveloper‏
تطوير
17‏/10‏/2022
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
22.0.3
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ 30 Day Fighter Challenge

الحصول على العجاف وقوية مثل المحارب المتقشف دون إضاعة الوقت في صالة الألعاب الرياضية.
ستساعدك تدريبات الملاكمة الاحترافية على التدريب في المنزل. إنه يعمل كما لو كان لديك مدرب ملاكمة في المنزل.

تعلّم المربع بدون معدات.
في هذا البرنامج التدريبي لوزن الجسم ، سوف تتعلم كيفية إطلاق عملية الأيض لحرق الدهون في الجسم ، وبناء قوة العضلات والقدرة على التحمل والكشف عن جسم Spartan Warrior الحقيقي. تم اختيار تحديات التمرينات لدينا لقيمتها الوظيفية. وقد تم اختيار حركات وزن الجسم لبناء رشاقة المتفجرة ، وكذلك لتحدي قبضة والقدرة على التحمل.

لقد أنشأنا خطة تحويل جسم صعبة تمثل وعدًا بالنتائج في 30 يومًا بناءً على تمارين تدريب وزن الجسم. هذه الخطة التي تستغرق 30 يومًا والتي تستند إلى تدريب Spartan Warrior ستساعد الأشخاص المعتدلين في اللياقة على أن يصبحوا أكثر قوة وتكشف عن المزيد من تعريف العضلات من خلال أربعة تمارين في الأسبوع.

تدريب مثل الملاكم: لدينا أفضل 30 تمارين لتجعلك في حالة قتال.
الملاكمة تمر بلحظة أساسية ، لكنك لست بحاجة إلى الذهاب إلى صالة رياضية خاصة لتجربتها. يمكن القيام بتمارين الملاكمة هذه في المنزل باستخدام وزن جسمك فقط.
تدريب القلب والأوعية الدموية هو نوع من التمرين الذي لا يركز عادة على فقدان الوزن ، ولكنه يطور قدرتك على التحمل. يعمل جسمك بالكامل ويعزز قوة الأساسية ونغمة العضلات العامة.

تقنيات القتال للممارسة في منزلك.
لا يتعين عليك أن تكون مقاتلاً محترفًا في مجلس العمل المتحد للقيام بجولات قليلة في المنزل ، ولكن قد تستفيد من تجربة التمرين الذي صممه مقاتل محترف. لقد قمنا بتصميم أفضل البرامج لمنحك تجربة تدريب MMA لتجربتها في المنزل.

ميزات:
★ سريعة التدريبات المتقشف فعالة. فقط 7 إلى 20 دقيقة في اليوم الواحد.
★ يمكن إجراء جميع التمارين مع وزن جسمك.
★ التحدي يزيد تدريجيا من كثافة التمرين لمدة 30 يوما (أو 4 أسابيع).
★ مناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين ، الرجال والنساء.
★ جميع التدريبات يمكن القيام به في المنزل.
★ سجلات التدريب التقدم تلقائيا.

في 30 يومًا فقط ، يمكن أن تمنحك التدريبات عالية الكثافة في هذا التطبيق اللياقة البدنية لأعظم جنود التاريخ. يأخذك Spartan Warrior Workout من مجرد أن تكون في الشكل إلى القوة والتحمل لتحمل الاختبار النهائي.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *