تحميل لعبة Doomsday Survivors: Last Hero‏ مهكره

1.6.0

كل ناجٍ من يوم القيامة ، يجب أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Doomsday Survivors: Last Hero‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Doomsday Survivors: Last Hero‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Yeetown‏
تطوير
17‏/07‏/2023
بحجم
١٢٩M
الإصدار
1.6.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Doomsday Survivors: Last Hero‏

Doomsday Survivors هي لعبة مغامرات roguelike حيث تلعب دور ناجٍ وحيد في عالم بكسل تجاوزه الزومبي. استيقظت من نهاية العالم ، ليس لديك خيار سوى القتال! في سيناريو يوم القيامة هذا ، يمكنك ترقية أسلحتك وهزيمة قوى الزومبي الخطرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بتجربة لعبة أركيد جديدة تمامًا.

بصفتك الصياد الأخير على قيد الحياة ، ستواجه مجموعة متنوعة من التحديات والعقبات التي ستختبر مهاراتك وذكائك. استكشف المدن المهجورة والبلدات المهجورة والضواحي المتدهورة ، مع تجنب المخاطر الكامنة في كل زاوية

هل ستكون قادرًا على الصمود في نهاية العالم من الزومبي وتصبح الناجي النهائي؟ من خلال طريقة اللعب التي تسبب الإدمان ومستوى التحدي ، فإن The Doomsday Survivors هي لعبة البقاء على قيد الحياة النهائية لأي شخص يحب التحدي الجيد.

دلائل الميزات:
1. امسح الخريطة باستخدام تحكم بإصبع واحد.
2. تجربة مهارات جديدة Roguelite ، الخيار الاستراتيجي متروك لك.
3. واجه ودمر المزيد والمزيد من الزومبي في نفس الوقت!
4. عشرات من خرائط مرحلة البكسل لاختراق بصعوبة مختلفة

تجربة لعبة Rogue-like جديدة تمامًا ، افتح وضع القوة النارية غير المحدود ، قاتل والبقاء على قيد الحياة. كمحارب بشري بإمكانيات غير محدودة. إذا فشلت ، عليك أن تبدأ من جديد. كلما شعرت بالإحباط ، كنت أكثر شجاعة. ماذا تنتظر؟ تعال وقم بتنزيل “Doomsday Survivors” ويجب أن تجد طريقة للبقاء على قيد الحياة!

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، يرجى الاتصال بنا على
البريد الإلكتروني: [email protected]

سياسة الخصوصية: https://www.yeetown.cc/legal/privacy-policy

الجديد في هذا التحديث

>Add Survival Challenge
>Add Skin system
>Add chapter to 30

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *