تحميل لعبة ألعاب إطلاق النار قتال بدون نت مهكره

1.0.0

اختبئ لمواجهة إطلاق النار ضد ضربة الزومبي في منطقة الحرب. ألعاب الرماية. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة ألعاب إطلاق النار قتال بدون نت الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة ألعاب إطلاق النار قتال بدون نت مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
Global Games Studios‏
تطوير
23‏/06‏/2023
بحجم
١٫٥M
الإصدار
1.0.0
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ألعاب إطلاق النار قتال بدون نت

اختبئ لمواجهة إطلاق النار ضد ضربة الزومبي في منطقة الحرب.
تم نشر فيروس ألفا من قبل قوى الأعداء في ألعاب الرماية CS الخاصة بضربة الغلاف هذه. حارب الزومبي وأكمل مهام الهروب من Z في ألعاب إطلاق النار هذه.
جرب إثارة البقاء على قيد الحياة في أي مكان وفي أي وقت مع إحدى ألعاب الرماية الرائعة لعام 2023. Cover Strike: Zombie War Games مصممة لتلعب بدون الإنترنت. هل أنت من المعجبين المتحمسين لألعاب نهاية العالم الزومبي التي تضخ الأدرينالين؟ يوصى بأفضل أداء لهذه اللعبة التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت. على الرغم من كونها لعبة يقل حجمها عن ميجابايت ، إلا أنها توفر تجربة ألعاب ثلاثية الأبعاد FPS غامرة مصممة خصيصًا لألعاب الرماية الحديثة لعام 2023.

في لعبة إطلاق النار التكتيكية هذه ، أنت الناجي الوحيد من الكوماندوز ، المخول بالعمليات الشاقة لدرء الجحافل الوحشية التي تطارد أروقة المدينة التي كانت تعج بالحركة في يوم من الأيام. هجومك المضاد ضد الناس العاديين الذين تحولوا إلى كائنات زومبي مفترسة هي معركة بالأسلحة النارية من أجل البقاء. تذكر أنه يمكنك وقف هجومهم المميت بطريقتين – قدم لهم لحمك أو أطعمهم الرصاص الرصاصي. القواعد الأساسية لهذه الألعاب النارية بسيطة – إبادة الزومبي ، والتقدم ، والمثابرة ضد جيش الموتى الأحياء هذا.

مع تقدمك في أحدث ألعاب الرماية لعام 2023 ، تتعرض شخصيتك لخطر أن تصبح وجبة لذيذة لهؤلاء الزومبي الهادرون. العب أكثر وكن ماهرًا في تسليح نفسك بحكمة في ألعاب الرماية هذه. اكتشف أسلحة مختلفة ، من المسدسات والبنادق والأقواس وغيرها. قم بترقية قوتك النارية بشكل متكرر ، مما يجعل كل طلقة أسرع وأكثر فتكًا ، مما يزيد بشكل كبير من احتمالات البقاء على قيد الحياة في لعبة ضربة الغلاف هذه.

Take cover to counter fire the against the zombie strike in the war zone.
Alpha virus has been spread by the enemies forces in this cover strike CS shooting games. Fight against the zombies and complete your Z escape missions in this gun shooter games.

لديها أروع طريقة لعب لألعاب الرماية 2023 على الهواتف المحمولة. أنت في وسط ساحة معركة قاتمة مغطى بالضباب. بصفتك محاربًا منفردًا ، يجب عليك توظيف مهاراتك التكتيكية للنجاة من هذه الأهوال. عند تقديم مهام جديدة مع كل تحديث ، لا يتوقف التحدي والإثارة عن الوجود أبدًا. هذا هو واجبك الحربي في قصة الرعب والبقاء على قيد الحياة ولعبة إطلاق النار ، وهي أفضل اختيار بين ألعاب الرماية في عام 2023.

في هذه اللعبة المسرحية غير المتصلة بالإنترنت ، اكتسب الشجاعة لهذه اللعبة الرماية المرعبة وانضم إلى إضراب الحرب ضد أوندد مجانًا! في الألعاب الحربية ، سوف يروي إطلاق النار الدقيق الخاص بك جوع الموتى الأحياء بالرصاص ، مما يمنعهم من تناول الطعام عليك. إذا تعثرت ، فستكون البهجة كل الزومبي.

صوب نحو مطفأة الحريق وتخلص من كنز من الموتى الأحياء بطلقة واحدة. إذا انخفضت الذخيرة واقترب الزومبي من شدة ، فإن رصاصة في ساقهم ستبطئهم ، مما يمنحك وقتًا ثمينًا لإعادة التحميل.

ألعاب الرماية هذه لعام 2023 ، ستبقيك على أصابع قدميك. كما لو أسقطت حارسك ، ستكون الضحية التالية لكارثة الزومبي هذه.

تقدم لعبة FPS هذه مجموعة رائعة من الأسلحة الفريدة بما في ذلك النسر الصحراوي المزدوج ، والبندقية المقطوعة ، و SCAR ، و VECTOR ، و M416 ، وحتى المدافع الآلية. لذا انخرط في معركة البندقية ضد الزومبي غير المتوقعين في ألعاب محاكاة البنادق.

سمات:
★ الانخراط منخفضة بولي 3D الرسومات.
★ أكثر من 10 خرائط لكل منها قصص فريدة وبيئات وزومبي.
★ أكثر من 10 أسلحة في خمس فئات. شراء وترقية وتخصيص سلاح أحلامك.
★ العديد من أهداف الزومبي أوندد مثل الزومبي الكلب ، الزومبي الحشرات ، والوحش الزومبي. ابق دائما على أهبة الاستعداد!
★ الكسالى يتفاعلون مع الضربات ويتفكك عند الأذى.
★ العب مهام أكثر تحديًا ، متضمنة في تحديثاتنا المنتظمة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *