تحميل تطبيق MyFitnessPal: Calorie Counter‏ مهكره

يتباين بحسب الجهاز

انضم إلى أكثر من 200 مليون سجل هدف على طريق العافية اليوم!. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق MyFitnessPal: Calorie Counter‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق MyFitnessPal: Calorie Counter‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 264,000,000
مطور
MyFitnessPal Inc.‏
تطوير
09‏/08‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ MyFitnessPal: Calorie Counter‏

تتبع التقدم نحو أهدافك المتعلقة بالتغذية واللياقة البدنية وفقدان الوزن والمياه باستخدام MyFitnessPal. يشبه متتبع الطعام الشامل هذا ، وعداد السعرات الحرارية ، ومتعقب الصيام المتقطع ، ومتعقب الماكرو ، ومتعقب اللياقة البدنية وجود مدرب تغذية ، ومخطط وجبات ، ومذكرات طعام معك كل يوم.
MyFitnessPal ليس اتجاهًا آخر للنظام الغذائي المقيِّد. هذا تطبيق للصحة والتغذية ومخطط يومي لمساعدتك في التعرف على عاداتك ، ومعرفة كيف تأكل ، واتخاذ خيارات طعام أكثر ذكاءً ، وإيجاد الحافز والدعم ، وقهر أهدافك الصحية.
قم بتنزيل تطبيقنا الخاص بالصحة والتغذية وابدأ الإصدار التجريبي المجاني من Premium لمدة 30 يومًا للوصول إلى أدوات تعقب الطعام الحصرية وتسجيل اللياقة البدنية وإرشادات الخبراء وعداد السعرات الحرارية. ستكتشف قريبًا سبب احتلال MyFitnessPal المرتبة الأولى في مجال تعقب التغذية والطعام في الولايات المتحدة ، وجوائز GQ 2020 للياقة "أفضل تطبيق للياقة البدنية" ، وتم عرضه في New York Times و Wall Street Journal و Today Show و U.S. الأخبار والتقرير العالمي.
أكثر من مجرد عداد السعرات الحرارية ومجلة النظام الغذائي
إنه تطبيق الصحة والتغذية الرائد الذي يشبه وجود اختصاصي تغذية ومدرب شخصي ومخطط وجهاز توقيت للصيام المتقطع ومدرب تغذية في متناول يديك.
■ Log Food – أدوات التخطيط سهلة الاستخدام تجعل تتبع الطعام سريعًا وبسيطًا
■ تتبع الصيام المتقطع – حدد أوقات فترات الصيام الخاصة بك وتتبع تقدمك
■ تتبع النشاط – أضف التدريبات والخطوات باستخدام متتبع اللياقة البدنية والمخطط
■ تتبع الجلوكوز – مزامنة لمعرفة مستويات الجلوكوز لديك ، وهو متاح على نظام Android للأعضاء الذين لديهم أجهزة مراقبة مستمرة للجلوكوز
■ تخصيص أهدافك – إنقاص الوزن وزيادة الوزن والحفاظ على الوزن والتغذية واللياقة البدنية
■ مشاهدة تقدمك – تتبع في لمحة ، أو قم بتحليل التغذية والسعرات الحرارية في نظامك الغذائي بالتفصيل
■ تعلم من اختصاصي تغذية مسجل – خطط وجبات مخصصة لسعراتك الحرارية ووحدات الماكرو المستهدفة ، سواء كنت تخسر الوزن أو تكتسبه – مع إمكانية الوصول إلى مخطط الوجبات وأدوات تعقب الماكرو
■ ابق ملهمًا – أكثر من 500 وصفة صحية لاتباع نظام غذائي صحي و 50 تمرينًا للحفاظ على الروتين منتعشًا وممتعًا
■ التواصل مع المجتمع – ابحث عن الأصدقاء والتحفيز في منتدياتنا النشطة
نظرة عن كثب على الميزات والفوائد
اكتساب رؤى قيمة من خلال تسجيل الطعام
اكتشف الأطعمة التي تحفزك بشكل أفضل. إنه ليس مجرد عداد للسعرات الحرارية لفقدان الوزن أو اتجاهات النظام الغذائي أو طريق سريع لفقدان الدهون – إنه تطبيق ومخطط للصحة والتغذية يساعدك على تحميل نفسك المسؤولية وفهم ما تضعه في جسمك.
■ إحدى أكبر قواعد البيانات الغذائية – تتبع السعرات الحرارية في أكثر من 14 مليون نوع من الأطعمة (بما في ذلك أطباق المطاعم)
■ أدوات تخطيط وتتبع الأطعمة السريعة والسهلة – اكتب للبحث أو إضافة أطعمة من سجلك أو مسح رمز شريطي أو وجبة كاملة باستخدام كاميرا هاتفك
■ عداد السعرات الحرارية – تابع مدخولك تلقائيًا باستخدام عداد السعرات الحرارية وشاهد تقدمك اليومي
■ Macro Tracker – اطلع على تفاصيل الكربوهيدرات والدهون والبروتين حسب الجرام أو النسبة المئوية – لا داعي لتتبع منفصل للكربوهيدرات أو نظام كيتو الغذائي أو تطبيق للصحة واللياقة!
■ أداة تعقب التغذية وإحصاءاتها – تحليل مدخول التغذية وتحديد أهداف محددة لوحدات الماكرو والكوليسترول والصوديوم والألياف والمزيد
تخصيص تجربة التطبيق الخاص بك
اختر إعداداتك وحقق أهدافك من خلال تطبيق الصحة والتغذية الرائد.
■ أهداف مخصصة – اتبع استهلاكك للطاقة حسب الوجبة أو اليوم باستخدام عداد السعرات الحرارية ، وحدد الأهداف باستخدام متتبع الماكرو والمزيد
■ لوحات معلومات مخصصة – اختر الإحصائيات التي تريد رؤيتها في لمح البصر
■ وضع صافي الكربوهيدرات / متتبع الكربوهيدرات – لتبسيط نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات أو نظام كيتو الغذائي ، اعرض صافي الكربوهيدرات (وليس الإجمالي)
■ عداد البروتينات والسعرات الحرارية – حدد أهدافك المتعلقة بالبروتين وتتبع مقدار ما تأكله خلال اليوم
■ أضف وجباتك / متتبع الطعام الخاص بك – احفظ الوصفات والوجبات لتسجيل سريع ومتابعة نظامك الغذائي
■ قم بتوصيل أكثر من 50 تطبيقًا وجهازًا – من الساعة الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية وتطبيقات الصحة واللياقة الأخرى
■ Track With Wear OS – عداد السعرات الحرارية ، ومتتبع المياه ، ومتتبع الماكرو على ساعتك.
عرض الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://www.myfitnesspal.com/privacy-and-terms

الجديد في هذا التحديث

Intermittent Fasting! Our latest Premium feature lets you track daily fasts in real time, right from your diary. Pick a fasting pattern, then start-and-stop fasts when you're ready. Why we love it: With even more of your key nutrition data in one app, it's easier to see trends and stay on track.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *