أدوبي تطلق تطبيق Adobe Express بالذكاء

أدوبي تطلق تطبيق Adobe Express بالذكاء

تطبيق Adobe Express لتعديل الصور والفيديوهات بالذكاء الاصطناعي

وقبل أيام فقط، تحديدًا في 17 أبريل الماضي، انطلق تطبيق Adobe Express رسميًا بنسختيه في نظام أندرويد و iOS، جالبًا العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الذي يوفر لك فرصة صناعة صور من الصفر أو الحذف الذكي للعناصر من الصور وغيرها من الميزات، وأيضًا تعديل الفيديوهات. لا تختلف ميزات شركة أدوبي من خلال هذا التطبيق كثيرًا عن ما يتوفر بالفعل في أجهزة أندرويد مثل بيكسل 8 وجالاكسي S24، لكن المختلف هو كيفية عمل الأدوات وأيضًا واجهة المستخدم المخصصة لصناع المحتوى.

تطبيق Adobe Express مهكر للاندرويد

أطلقت أدوبي لتعديل الصور والفيديوهات مدعمًا بميزات الذكاء الاصطناعيقوالب السوائل والعديد من أصول الأسهم ميزات قوية ومفيدة لتحرير الصور والفيديو إمكانيات تحويل الملفات يتضمن 2 غيغابايت (مجانًا) و100 غيغابايت (نسخة مدفوعة) من التخزين السحابي سلبيات ليس بديهيًا في البداية إذا كنت معتادًا على تطبيقات Creative Cloud لسطح المكتب تظهر القوائم غير المتوقعة بعد إجراءات معينة لا توجد وظائف جديدة في فئة صفحة الويب (صفحة Spark سابقًا) مواصفات أدوبي إكسبريس نموذج التسعير: الاشتراك، تحرير الرسومات المتجهة، تحرير الرسومات النقطية جميع المواصفات “الرقمية هي الوضع الافتراضي الجديد. “كل شيء يحدث على الشاشة”، هذا ما أعلنته شركة Adobe في مؤتمرها Max 2022. ربما ليس كل شيء، ولكن باستخدام الأدوات المتطورة مثل Adobe Express، يستطيع حتى غير المصممين إنشاء رسومات مستندة على الشاشة والوسائط المتعددة والرسومات الاجتماعية بشكل أسرع، والأهم من ذلك، بشكل أفضل.

مميزات وتلبيه المتطلبات تطبيق Adobe Express

تطبيق Adobe Express

سوف يلبي التطبيق الجديد المستند إلى الويب والمعتمد على النماذج التابع لشركة برامج تصميم الرسوميات احتياجات الكثيرين الذين يرغبون في تجربة التصميم بأنفسهم أو لا يستطيعون تحمل تكاليف خدمات التصميم الاحترافية المخصصة. باعتباري محترف تصميم متمرس، لا أعتقد أن المزيد والأسرع يمثلان بالضرورة شركاء قابلين للتطبيق مع أشخاص استثنائيين ومبدعين عندما يتعلق الأمر بنتائج التصميم. ومع ذلك، فإن معظم الأشخاص لن يقوموا بإنشاء رسومات مبتكرة للغاية باستخدام Express، وهذا هو بيت القصيد.

لا يتعلق Express بإنشاء تصميم رائع بقدر ما يتعلق بإجراء اتصالات سهلة وسريعة الزوال باستخدام الرسومات العصرية والصور الرائعة والرسوم التوضيحية وأنماط الكتابة التعبيرية.أما إن كنت تسأل عن تعديل الفيديوهات، فالتطبيق يوفر مكتبة من الفيديوهات الموجودة بالفعل والتي ستساعدك وتضيفها إلى الفيديو الذي تريد إنشائه، وطبعا يمكن للمستخدم أن يتحصل على وصول إلى العديد من الأدوات التي تعتبر ممتازة خاصة إن أخذنا بالاعتبار أنها موجهة للهاتف. كل ما عليك فعله لاستعمال التطبيق هو أن تنشئ حساب أو تدخل بحسابك إن كنت تملكه من قبل.

تحميل تطبيق Adobe Express مهكر اخر اصدار

تطبيق Adobe Express apk

وأيضًا جدير بالذكر أن العديد من الميزات في تطبيق Adobe Express متوفرة بعد الاشتراك بالخطة المدفوعة (10 دولار شهريًا). يحل Adobe Express (الذي أسقط مؤخرًا “Creative Cloud” من لقبه) محل منتج Adobe Spark الخاص بالشركة (على الرغم من بقاء تطبيقات Spark Video وSpark Web). فهو يتنافس مع أدوات مبسطة أخرى تعتمد على النماذج، مثل Canva. تتعدد تطبيقات تعديل الصور والفيديوهات ويختلف الاختيار من شخص لآخر على التطبيق الذي يناسبه ويلبي حاجياته، ومن بين الشركات التي انضمت إلى ركب التطبيقات الهاتفية هي شركة أدوبي Adobe.

وهذا من خلال توفيرها لتطبيق Adobe Express الذي كانت مقتصرًا على النسخة المكتبية حصرًا، وبدأت الشركة في العام الماضي بإضافة ميزات الذكاء الاصطناعي لهذه النسخة المكتبية.تتمثل إحدى المزايا الرئيسية لـ Express في إمكانية الوصول إلى مكتبات Creative Cloud الخاصة بك وميزات التعاون والمشاركة الخاصة بالمجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *