تنزيل تطبيق ACORD Mobile – Design Beams برو

1.1.8

قم بتصميم وتحسين عوارض الصلب والخشب لتلبية متطلبات الكود الأوروبي. تنزيل تطبيق ACORD Mobile - Design Beams برو APK MOD for Android تنزيل تطبيق ACORD Mobile – Design Beams برو – أبك اوبس APKOPS

مطور
itech - Informatique et Technologie‏
تطوير
22‏/02‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.1.8
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ACORD Mobile - Design Beams

تم تصميم ACORD Mobile لجمهور عريض ؛ المهندسين المدنيين والنجارين والفنيين والمهندسين المعماريين وطلاب المهندسين على حد سواء.

هل أنت محترف؟
غالبًا ما يتعين عليك تقديم تقدير مقطعي في إشعار قصير في الموقع أو في اجتماع العميل. مع ACORD Mobile على هاتفك ، لديك الآن تطبيق يسمح لك بحساب وتحسين العوارض الخشبية أو الفولاذية بسهولة ودقة أينما كنت.

هل أنت طالب؟
انتقل من النظرية إلى التطبيق دون عناء. انظر إلى المخططات الخاصة بلحظة الانحناء أو القص أو الانحراف وفهم الإحصائيات. تعلم تعقيدات Eurocode 3 (الصلب) و 5 (الخشب ، والأخشاب) بطريقة ممتعة وممتعة.

قم بتنزيل ACORD Mobile وستتمكن من:
-تحليل السلوك الثابت للعضو على دعامات متعددة وتحت أي أحمال

– تصميم عوارض الأرضيات والسقف وفقًا لمعايير Eurocode 3 (الصلب) و 5 (الخشب ، والأخشاب)

– إنشاء الحزم وتحديد شكلها الهندسي بسهولة:
امتدادات متعددة ، وشروط حدودية ، ومنحدر ، وما إلى ذلك.

– حدد أحمالًا متعددة في فئات مختلفة كما يحلو لك أو استخدم أدواتنا لإرشادك:
أحمال دائمة : بمساعدة مكتباتنا ، يمكنك اختيار تطبيق أرضيات أو أسقف محددة مسبقًا وحتى إنشاء أسقف خاصة بك وحفظها. قم بتطبيق الوزن الذاتي تلقائيًا إذا لزم الأمر.
تحميلات مباشرة : اختر فئة المناطق المحملة والاستخدامات التي تنطبق على حالتك لتطبيق القيم المميزة على النحو المحدد في الإرشادات الأوروبية.
أحمال الثلج : حدد بلدك ومنطقتك والارتفاع باستخدام أداتنا وخرائطنا لمساعدتك. سيتم احتساب حمل الثلج المقابل تلقائيًا ، مع الأخذ في الاعتبار المنحدر والملحق الوطني ذي الصلة.

– قم بإجراء تحليلك وتصميمك بطريقة سريعة ومباشرة:
اتخذ القرارات الصحيحة لفئة المواد وأبعاد المقطع العرضي باستخدام أداة التحسين الخاصة بنا. تحقق من جميع معايير الإزاحة والمقاومة ذات الصلة اعتمادًا على المواد والرسوم الخاصة بك. احسب تلقائيًا جميع تركيبات Eurocode الخطية.

– شاهد النتائج بالتفصيل:
يشرح العرض التعليمي للمعادلات التفصيلية المسار والحسابات الوسيطة التي تؤدي إلى نتائج التحقق. يسمح لك بفهم التحليل الهيكلي الذي تم إجراؤه بعمق. تحصل على رسوم بيانية لكل معيار من معايير Eurocode لكل مجموعة خطية بالإضافة إلى مظروف.

يمكنك أيضًا الحصول على مخططات تفاعلية معروضة بشكل جيد لعزم الانحناء (M) ، وقوة القص (V) ، والقوة العادية (N) ، والإجهاد (S) ، والتهجير (w) ، والدوران (θ) ، وردود الفعل (R).

– تغيير معلمات وتفاصيل التحليل البنيوي

– استخدم الوحدات التي تختارها

– احفظ دراساتك لاستخدامها لاحقًا

* حول فوترة الخطة الاحترافية *:
بعض الميزات المذكورة أعلاه متوفرة فقط مع ACORD Mobile Pro!
الاخبار الجيدة؟ يحصل كل مشترك على نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا لاختبار تطبيقنا ومعرفة ما إذا كان يناسبه أم لا.

إذا قمت بالترقية إلى خطة Pro ، فسيتم تحميل الدفع على حساب Google Play الخاص بك ، وسيتم فرض رسوم على حسابك للتجديد في غضون 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. يمكنك اختيار الدفع شهريًا أو سنويًا. يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في إعدادات Google Play في أي وقت بعد الشراء.

* حول برنامج itech و ACORD *
• أسئلة؟ ردود الفعل؟
قم بزيارة موقعنا على الإنترنت: https://www.acord.io/
اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
اتصل بنا عبر الهاتف: +33 (0) 1 49 76 12 59

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *