تحميل لعبة Triominos, Triangular Dominoes‏

1.17.12

لعبة لوحة على الإنترنت ، متعددة اللاعبين ولاعب واحد!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Triominos, Triangular Dominoes‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Triominos, Triangular Dominoes‏ – أبك اوبس APKOPS

مطور
Goliath BV‏
تطوير
27‏/03‏/2023
بحجم
١٤٥M
الإصدار
1.17.12
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Triominos, Triangular Dominoes‏

تضيف Triominos® بعدًا ثالثًا للعبة الدومينو الكلاسيكية. يمكنك اللعب الفردي ضد الذكاء الاصطناعي ، أو اللعب المتعدد ضد شخص تعرفه أو أي شخص آخر يلعب. يمكنك أيضًا القيام بتحدي أو أحجية.

▶ العب ضد أصدقائك

Triominos هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، تتيح لك التنافس مع أصدقائك وعائلتك في أي مكان وفي أي وقت. ابحث عن أصدقائك باسم المستخدم أو ادعُ أصدقاءك على Facebook للعب. يمكنك لعب أي عدد تريده من الألعاب في وقت واحد! تلقي إشعارات عندما دعاك شخص ما أو قام بخطوة.

▶ أو العب بنفسك

إذا كنت ترغب في اللعب بمفردك أو التدرب بين الألعاب مع الأصدقاء ، فجرب وضع اللاعب الفردي – يمكنك اختبار مهاراتك واستراتيجيتك باللعب ضد الكمبيوتر.

▶ كيف ألعب

قم بتمرير البلاط المثلث الخاص بك على "اللوحة" ، بحيث يطابق أحد الجوانب مع جانب البلاط الموجود بالفعل. ستربح نقاطًا مقابل كل قطعة تلعبها ، ونقاط إضافية لتكوين مجموعات مثل الجسر أو الشكل السداسي أو السداسي المزدوج. من السهل التعلم وسريع اللعب – سواء كنت تتسلل بحركات سريعة أثناء الانتظار في الطابور لتناول الغداء أو الجلوس واللعب لساعات.

الجديد في هذا التحديث

- Bug fixes and improvements.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *