تحميل لعبة Tangram Puzzle: Polygrams Game

1.2.1

Tangram لعبة اللغز! إتقان مهارة لعبة Tangram & Polygram مطابقة القطع. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Tangram Puzzle: Polygrams Game الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Tangram Puzzle: Polygrams Game – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 409,000
مطور
RV AppStudios‏
تطوير
30‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.2.1
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Tangram Puzzle: Polygrams Game

هل تبحث عن لعبة ألغاز تسبب الإدمان وصعبة؟ انت في المكان الصحيح! لعبة ألغاز tangram المجانية هذه مدمنة للغاية. إنها أفضل مجموعة من ألغاز Tangram في أفضل لعبة tangram لك لحلها إلى ما لا نهاية. لعبة Tangram puzzles (المعروفة أيضًا باسم لعبة ألغاز Polygram) هي لعبة كلاسيكية لإثارة الدماغ كانت موجودة منذ قرون. اعثر على Tangram 5 Pieces و Tangram 7 Pieces والمزيد في تطبيق Tangram هذا.

🗂️ دليل للعب هذه اللعبة الملونة تان غرام:
Tangram هي لعبة ألغاز مسببة للإدمان تتكون من أشكال مقطوعة يتم تجميعها معًا لتشكيل أشكال أصلية. هناك العديد من الاختلافات المختلفة في لغز التشريح هذا 🧩 ، لكن الهدف هو نفسه دائمًا – جعل كل القطع تتناسب مع الشكل المحدد. ظل على السبورة ، يمكنك تحديد ما هو عليه ، ربما لا يمكنك ذلك ولكن لديك فضول لتوصيل القطع. تريد أن تملأ ذلك الظل الداكن بأشكال متعددة الألوان ، أليس كذلك؟ أشكال متعددة الجرام الملونة متناثرة على السبورة ، اسحبها وضعها بشكل صحيح. بغض النظر عما تسميه ، لعبة tangrams مع الصور عالية الدقة أو لعبة polygram مع القطع هي طريقة رائعة لتدريب عقلك والحفاظ على عقلك 🧠 حادًا.

قم بتنزيل أفضل لعبة polygram لتشعر بالجنون ، وتشعر بالرضا عن الصور عالية الدقة. استمر في فتح المستوى تلو الآخر في وضع polygrams الكلاسيكي ووضع tan gram الخبير. سوف تانجرام المجاني مع المستويات يرضي عطشك لحل الألغاز. أيضًا ، هذه اللعبة متعددة الجرام هي أفضل لعبة ألغاز لإثارة الدماغ 🧠 للأطفال والكبار.

انماط اللعب:
☑️ الوضع الكلاسيكي – ضع قطع تان جرام واحدة تلو الأخرى على السبورة. استمر في ترتيب 🎍 أشكال متعدد الجرام بشكل صحيح وإكمال لعبة ألغاز متعدد الجرام. لا يوجد مؤقت ⛔⌛ ، لذا استرخ واستمتع!

☑️ Fun Expert Mode – هل تحتاج إلى تحدي أحجية tangrams جيد؟ إذا كنت لاعبًا محترفًا في polygram ، فستقع في حب هذا الوضع. أشكال Tangram هي لغز. سوف يلف ويثير عقلك.

☑️ وضع متعدد اللاعبين – هل تريد تحدي الآخرين؟ هل أنت مستعد لإظهار مهاراتك في لعبة polygram للآخرين؟ يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين وإظهار مهاراتك.

في تطبيق tangram هذا ، يمكنك تشغيل الصوت والموسيقى وتجاهل رسائل الدردشة وإضافة ملف تعريف أو تعديله وإدخال اسم وتحديد الصورة الرمزية الخاصة بك ✌️. وانظر أيضًا إلى عدد الألعاب التي لعبتها ، والألعاب التي فزت بها ، ونسبة فوزك في لغز التشريح هذا. انشر السعادة من خلال مشاركة تطبيق Tangram هذا مع أحبائك.

التعزيزات التي تحصل عليها في هذه اللعبة المثيرة للدماغ 🧠:
🚀 مخطط تفصيلي – تُظهر لك هذه القوة الإضافية مخطط تان جرام وتسهل عليك وضع قطع tangram 💰.
🚀 تلميح – تملأ تلقائيًا قطعة متعددة الجرام على لوحة متعدد الجرام 🤔.
🚀 التراجع – يستعيد جميع الحركات وينظف لوحة polygram لبداية جديدة 🏁.
🚀 Combo – يتم دمج معززين هنا لمساعدتك على ترتيب كل القطع بسرعة 🚀.

ستجد هنا مجموعة ممتازة من ألغاز تان جرام للكبار والصغار 👪. سيعطيك تطبيق أحجية كتلة tangram هذا إحساسًا بـ tangram 3D. سوف تساعدك ألغاز التشريح على تمرين عقلك. شارك في تحدي ألعاب tangram اليومي للفوز بالعملات 🤑. اختر من بين أحجية tangram سهلة أو متوسطة أو صلبة متعددة الجرام. في قسم الإنجازات ، واجه تحديات مختلفة في لعبة polysphere واربح المستويات لجمع المزيد من العملات المعدنية.

الميزات التي ستحبها في تطبيق tangram هذا:
🌟 أكثر من 999+ لعبة ألغاز صور عالية الدقة من tangram
🌟 مكافآت وإنجازات لا نهاية لها للفوز في هذا اللغز متعدد الجرام 💰
أوضاع تناسب تجربة لعبة polygram الخاصة بك 😌
تصميم وألوان مهدئة لأشكال tangram
🌟 تشغيل tangram عبر الإنترنت أو غير متصل 🌐
🌟 من السهل حل tangrams صعبة 🚩

العب وأظهر لأصدقائك أنك السيد الحقيقي لألعاب تان غرام 👑. ثق بنا ، سوف تستمتع بتطبيق tan gram هذا أكثر من لعب tangram عبر الإنترنت. استمتع بلعب لعبة الألغاز المجانية هذه!

الجديد في هذا التحديث

This Latest update of Tangram Puzzle is all about love! Immerse yourself in the joy of arranging colorful pieces to create beautiful images. 🌟 We've just added new Valentine's theme with levels – the perfect way to celebrate love and challenge your mind! Drag and place the pieces right to complete each level. Download now for a heartwarming adventure, filled with love, laughter and delightful gameplay. ❤️

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *