تحميل لعبة TailedDemonSlayer – Idle RPG

1.5.2

لعبة البطل الوحيدة التي تحتاجها! العب مهام ملحمية ورؤساء أوندد ورفع المستوى!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة TailedDemonSlayer - Idle RPG الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة TailedDemonSlayer – Idle RPG – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 150,000
مطور
CookApps‏
تطوير
02‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.5.2
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ TailedDemonSlayer - Idle RPG

مرحبًا بكم في Tailed Demon Slayer. انضم إلى مغامرة بطلنا في بيستيا ، مدينة صغيرة كانت سعيدة ومسالمة تحولت إلى الظلام. زعماء أوندد يزدحمون الآن في الشوارع تحت القبضة الحديدية للملك ريتشي. لكن هذا سينتهي الآن! قم بتخزين قوى البطل الملحمية لبدء معركة القرن اليوم!

أطلق العنان لإمكانياتك وتعلم مهارات جديدة لمحاربة الزومبي أثناء استكشاف كل الاحتمالات في لعبة البطل الخاملة الجديدة والمثيرة هذه!

احصل على أسلحتك وأصدقائك للانضمام إلى مغامرة آر بي جي الخيالية المثيرة الآن! ستجدها مليئة بالفرص لمحاربة الأعداء الشرسين ، وإطلاق العنان للمهارات ، وتقوية بطلك إلى أقصى الحدود! كن أقوى ، كل يوم وقاتل زعماء بيستيا الزائرين في معركة Idle Hero هذه!

★ استكشف وصيد وتوسع
أطنان من الوحوش والرؤساء المختلفة في انتظارك في الأبراج المحصنة! انطلق في التدريب لتحضير نفسك وتحديهم في معركة واستعرض مهاراتك القتالية!

★ أسلحة فريدة
اجمع وحاول واتقن جميع أنواع الأسلحة الأربعة لجعل بطلك لا يقهر! كن بطل وقتك!

★ جمع المعدات
مع أطنان من المعدات والأزياء المذهلة ، هناك شيء للجميع! استخدم الأحرف الرونية والأحجار الكريمة والآثار والجلود لإنشاء شخصيتك الفريدة!

الجديد في هذا التحديث

In-game bugs have been fixed.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *