تحميل لعبة Superhero Coloring Book Games‏ مهكره

2.7

تلوين أو رسم أو رسم أو رسم خربش في كتاب SuperHero Coloring لجميع الأعمار. رسم فكاهي. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Superhero Coloring Book Games‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Superhero Coloring Book Games‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
GunjanApps Studios‏
تطوير
17‏/05‏/2023
بحجم
١٦٦M
الإصدار
2.7
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Superhero Coloring Book Games‏

كتاب تلوين الأبطال الخارقين هو كتاب التلوين الهزلي المجاني الأكثر شعبية بين الأطفال والبالغين والعائلات. إنها مصممة للجميع وهي واحدة من أفضل ألعاب كتاب التلوين أو التلوين للأبطال الخارقين لأي عمر ، من 3 إلى 100 عام! هناك الكثير من شخصيات الأبطال الخارقين المفضلة لتلوينها أو ترسمها أو ترسمها أو تخربشها. ارسم ولون من أكثر من 200 صورة وصور وإطارات ممتعة للغاية لإضفاء الحيوية على كتاب تلوين الشخصيات الكرتونية ومفهوم الأبطال الخارقين.

إذا كنت تحب الأبطال الخارقين مثل Spiderman و Batman و Superman و Captain America و Thor و Groot و Hulk و Superwoman و Antman و Ironman و Cyclops و Wolverine و Catwoman و Batgirl و Captain Marvel و Joker و Deadpool أكثر مما تحب صفحات تلوين الأبطال الخارقين للأطفال & الكبار. لم تكن العبث والرسم والرسم أسهل من أي وقت مضى وأكثر متعة ، لذلك دعونا نبدأ الآن مع أبطالك المفضلين ونشارك أبطالك الخارقين المفضلين في تلوين الصور مع أصدقائك في ألعاب التلوين الخاصة بنا.

تحتوي ألعاب تلوين الأبطال الخارقين على أربع فئات رائعة

1) تلوين الأبطال الخارقين للأطفال ، حيث لدينا Robotboy و Transformer girl و Iron boy و Super Boy و Super Villain و Clown Superhero و Baby Flash و Power girl و Skater boy و Dustbin Man و Cap America والكثير من الأطفال الخارقين ، إنه الأفضل ألعاب خارقة من أجل المتعة. لعبة التلوين ليست فقط ممتعة بشكل لا يصدق للعب مع الأنشطة الترفيهية ، بل يمكن أن تساعد أيضًا المراهقين والأطفال والكبار على تعزيز الإبداع والخيال. تساعدهم لعبة التلوين والرسم هذه أيضًا على ممارسة مهارات الرسم والتلوين جنبًا إلى جنب مع تصميم الأنماط.

2) Superhero Coloring for Adults يحتوي على لوحات ورسومات مع أبطال خارقين فريدين مثل Spawn و Teleport er و ultra hit و Ninja girl و Alien killer و Dragon ball و Electro Man و Nitro و Windy Man و Ultra Sword والعديد من كتب التلوين للأولاد مجانًا . بالنسبة للبالغين ، يمكن أن يكون تطبيق التلوين بمثابة لعبة تخفيف التوتر ومكافحة الإجهاد. تلوين للأولاد مجاني وسهل اللعب مع علاج لطيف ومريح للألوان والشكل! يتوفر الكثير من الألوان والأنماط ، من الأرجواني إلى الأخضر. انغمس في اللعبة وانسى المشاكل واسترخي لتدريب عقلك.

3) لعبة ذاكرة الأبطال الخارقين مع أقنعة خارقة لصور ملونة للأولاد والبنات للعب. لعبة الذاكرة تدرب عقلك أثناء اللعب في تطبيق التلوين على Android. قم بإنشاء مفهوم البطل الخارق الخاص بك وقم بتلوينه باستخدام كتاب تلوين الأبطال الخارقين للأولاد مجانًا وسهل التلوين. كتاب رسم كاريكاتير

4) كتاب تلوين خربش الوهج لرسم صفحات رسم إبداعية والمتعة مجانًا. تطبيق تلوين للأولاد والبنات والرجال والنساء والأجداد من جميع الأعمار. ارسم مفهوم البطل الخارق واللون. ليس هناك الكثير من التلوين للأولاد مجانًا. يتصرف الأطفال كطفل خارق ويستمتعون بلعب هذه اللعبة الخارقة

أفضل لعبة تلوين ممتعة للأولاد والأبطال الخارقين لتطبيق الخيال لإنشاء صفحات تلوين رائعة. قم بتلوين وإعادة تلوين صورك المفضلة Best Super Hero Girls صفحات التلوين وكتاب الرسم مجانًا. كتاب تلوين جديد تمامًا للبالغين والأطفال مع صور ممتعة للغاية.

لون في أي مكان مع تلوين الأبطال الخارقين للأولاد مجانًا – لا حاجة إلى قلم رصاص وورق. مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور الفريدة سهلة وصعبة التلوين. استمتع بالبساطة وسهولة الاستخدام لتطبيق الرسم هذا وألعاب تلوين البطل الخارق. قم برسم صور ملونة ، واسترخي واشعر بالعواطف الإيجابية. أفضل لعبة رسم ممتعة للجميع. نحن نضيف باستمرار صفحات تلوين جديدة لك في تطبيقات الرسم الأكثر روعة والاسترخاء على Android.
قم بتنزيل كتاب التلوين هذا للأولاد مجانًا وجميع ألعاب تلوين الأبطال الخارقين الجديدة للأطفال والكبار على جهاز Android مجانًا الآن على Google play

الجديد في هذا التحديث

- Updated new Superhero coloring pages
- Design your own superhero or supergirl
- Superhero game for boys and girls
- Minor Bug fixes and improvements
- Optimized performance
- Updated support for Android 13

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *