تحميل لعبة Sonic Prime Dash

1.4.0

عدّاء لا نهاية له عالي السرعة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Sonic Prime Dash الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Sonic Prime Dash – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 258,000
مطور
Netflix Inc.‏
تطوير
11‏/12‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.4.0
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Sonic Prime Dash

مُتاحة حصريًا لعملاء Netflix.

اعبر مسارات السباق ثلاثية الأبعاد، واقفز فوق الحواجز وحارب الأشرار المشهورين في لعبة الجري شديدة الحماس هذه التي تتميز بوجود أسرع قنفذ أزرق في العالم.

هل يمكنك الوصول إلى أعلى لوحات المتصدرين في لعبة الجري اللامتناهية المليئة بالإثارة هذه من SEGA؟ حان وقت اكتشاف الأمر!

ألعاب الجري اللامتناهية SONIC DASH

• اجرِ بسرعة مع سونيك القنفذ في لعبة الجري اللامتناهية المشوقة هذه من SEGA! استخدم السرعة الفائقة وقدرات الجري الخاصة بسونيك لخوض السباق والجري بسرعة!

• أطلق العنان لقدرات السباق والسرعة المذهلة الخاصة بسونيك بينما تتسابق وتجري خلال مسارات ملحمية في لعبة الجري اللامتناهية الممتعة هذه.

قدرات الجري والتسابق المذهلة

• استخدم قدرات الجري فائقة السرعة الخاصة بسونيك بينما تتسابق على مسارات السباق الملحمية لتفادي المخاطر واقفز فوق الحواجز وتحرّك بسرعة في سلسلة أنشطة مشوقة لامتناهية.

رسومات لعبة الجري اللامتناهية الرائعة

• بدايةً من التلال الخضراء إلى تل المشروم، كل منطقة مُصممة تصميمًا جميلاً بوفرة من الأسرار والمفاجآت لاكتشافها. يبدو العالم الكلاسيكي المفصل تفصيلاً جميلاً للعبة Sonic ملحميًا على هاتفك وجهازك اللوحي!

تسابق بشخصية سونيك وأصدقائه

• اختَر من بين تشكيلة من شخصيات Sonic المحبوبة، كل شخصية منها لديها قدراتها الفريدة، وافتح شخصيات جديدة بينما تحرز تقدمًا. إذا كنت أحد معجبي ألعاب Sonic الكلاسيكية وألعاب SEGA الكلاسيكية، فستحب لعبة Sonic Prime Dash!

معارك الزعيم للجري الملحمية

• اجرِ وتسابق لتحارب ضد منافسَين من أكبر المنافسين في لعبة Sonic the Hedgehog، دكتور إغمان وزاز من لعبة Sonic Lost World! تسابق خلال مستويات ممتعة واهزم الأشرار، الكلاسيكيين والجدد!

الاستمرار في الجري والتسابق

• احصل على مزيدٍ من المكافآت كلما جريتَ وتنافست أكثر مع سونيك! افتح الشخصيات الإضافية مثل تيلز وناكلز وشادو! لعبة الجري اللامتناهية مع سونيك هي لعبة ممتعة للأطفال واللاعبين من جميع الأعمار!

• يجب أن تكون عضوًا في Netflix للعب.

– تم إنشاؤه بواسطة SEGA.

[حقوق الطبع والنشر © لصالح شركة SEGA. جميع الحقوق محفوظة. SEGA وشعار SEGA وSONIC THE HEDGEHOG وSONIC DASH هي علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية لصالح شركة SEGA.]

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *