تحميل لعبة Shadow Knight: Ninja Fighting‏ مهكره

3.24.57

A Legendary Action RPG مع Ninja Shadow Legends Fighting Style Offline Games!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Shadow Knight: Ninja Fighting‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Shadow Knight: Ninja Fighting‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 871,000
مطور
Fansipan Limited‏
تطوير
20‏/07‏/2023
بحجم
٩٧٩M
الإصدار
3.24.57
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Shadow Knight: Ninja Fighting‏

البيع الساخن هنا! سارع واحصل على العناصر المذهلة والجلود الفريدة مجانًا لتجهيز بطلك الفريد والقتال لتصبح Shadow Legends.

كان عالم Harmonia الجميل والمشرق أرضًا لتعيش فيها أجناس بشرية ، بما في ذلك الإنسان ، أوندد ، الأورك ، الروح ، القزم ، الرجل الوحش ، العفريت ، إلخ. الظلام الدامس ، السخرية لمجرد خدمة مذنبة.

لإنقاذ عالم Harmonia من حروب الظل ، بصفتك Shadow Knight Premium ، قاتل الوحوش الملحمية ، وحارب الأعداء الأشرار لهزيمة الخالدين من Darkness وإعادة الضوء إلى Harmonia. هل ستكون ذلك Shadow Knight Premium؟

قم بالتنزيل والانضمام إلى القتال الآن!

مميزات العبه:

شعور اللعبة الشديد
جرب شعور لعبة الحركة آر بي جي مع لعبة الاختراق والقطع في بيئة عالم الخيال المظلم. استكشف العديد من أنواع التضاريس المعقدة من خلال الجري والتسلق والقفز ، فهناك نقاط غامضة رائعة لتكتشفها!

قصة مغامرة فانتازيا
سوف تنغمس في معارك الظل الخيالية المظلمة التي لا نهاية لها. مدن المغامرات والغابات والأبراج المحصنة … أثناء دخولك إلى عالم خيالي مليء بالوحوش والزومبي والهياكل العظمية والعفاريت والمخلوقات أوندد. اهزم الأعداء النهائيين والرؤساء الأقوياء لتغيير مصير العالم!

▶ استعد بأناقة
اجمع أفضل الأسلحة والمعدات ورن من مئات العناصر ، ثم خصص Shadow Knight بالكامل لتبرز من الفرسان الآخرين. انضم إلى المغامرة وابتكر أكثر المعارك جنونًا لأن فارسك ، أسلوبك!

▶ البعثات الكاملة اربح المكافآت
الكثير من المهام لإكمالها ، افعلها كلها لتحصل على العديد من المكافآت قدر الإمكان. ولا تنس أن هناك دائمًا أكثر من 100 إنجاز يجب القيام به. أكمل المهام التي تجلب الأحجار الكريمة والطاقة والمفتاح … وتتلقى المكافآت!

▶ سهولة الترقية
أثناء تواجدك بعيدًا ، لا يزال فرسانك قيد التدريب وجمع الموارد للترقية. عندما تعود ، سيكونون أقوى ، ويكتسبون مستويات جديدة ، ويتعلمون مهارات جديدة. قم بتنمية وتدريب فريق قوي وجاهز للمعارك!

الحصول على الظل!

* تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي لمزيد من المعلومات والحصول على الدعم:
الفيسبوك: https://www.facebook.com/shadow.knight.rpg
بريد إلكتروني: [email protected]

* تنويه:
Shadow Knight هي لعبة على الإنترنت وتتطلب اتصالاً ثابتًا بالإنترنت.

الجديد في هذا التحديث

- Event Hero Boost Hector
- Balance Hector: Skill damage increment
- Fix tutorial
- Fix bugs

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *