تحميل لعبة Phase 10: World Tour‏

1.7.6704

استمتع بلعبة الورق الكلاسيكية والممتعة المرحلة 10 مع أصدقائك وعائلتك!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Phase 10: World Tour‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Phase 10: World Tour‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 410,000
مطور
Mattel163 Limited‏
تطوير
14‏/08‏/2023
بحجم
٩١١M
الإصدار
1.7.6704
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Phase 10: World Tour‏

ابدأ بلعب المرحلة 10 مجانًا اليوم – لعبة بطاقة الهاتف الكلاسيكية الممتعة التي يستمتع بها ملايين اللاعبين حول العالم.

المرحلة 10 في أحدث لعبة بطاقات مستوحاة من الرومي يقدمها لك مبتكرو UNO! جمع الأصدقاء والعائلات معًا لأكثر من 40 عامًا. العب كل الكلاسيكيات المفضلة لديك عبر الإنترنت اليوم مثل أونو ، المرحلة 10 ، سوليتير ، سكرابل ، ياهتز ، مونوبولي ، سكيب بو ، والمزيد. لا يوجد شيء أكثر ملاءمة ومثالية لأي بطاقة أو عشاق لعبة الحفلات!

خذ 10 دقائق لنفسك واستمتع بجولة سريعة من المرحلة 10 في أي وقت! إنه دائمًا وقت جيد للعب المرحلة 10!

كيف تلعب المرحلة 10؟
سباق لإكمال كل "مرحلة" والبقاء في المقدمة. كل مرحلة لها مجموعاتها الخاصة من البطاقات لتتناسب مع ألوانها وأرقامها. عندما يكون لديك مجموعاتك ، قم برميها لأسفل ليراها الجميع. تنتهي الجولة عندما يحرر لاعب واحد يده من جميع أوراقه. كل من يكمل المرحلة ينتقل إلى التحدي التالي. يبدأ اللاعبون الذين لا يستطيعون إنهاء المرحلة من جديد ويحاولون مرة أخرى.

التحديات اليومية
درب عقلك يوميًا مع ألغاز جديدة على كل المستويات. راقب بعناية الأنماط وتفوق على اللعبة. افتح قواعد جديدة لاستكشافها وحلها لتصبح خبيرًا في المرحلة 10!

تلعب من دون إتصال
خذ إجازة أحلامك وسافر حول العالم في وضع الرحلة! العب في وضع عدم الاتصال واسترخ في تحديات سوليتير الشبيهة بالزن. استخدم تعزيزات القوة للحصول على ميزة وكسب المكافآت! المرحلة 10 انفجار!

تنافس مع المجتمع
تنافس مع الآخرين عبر الإنترنت للفوز بالعملات المعدنية وكن جزءًا من المجتمع الدولي. تخطي المطار واستكشف الأماكن البعيدة! جولات المرحلة العاشرة من جنة المحيط الهادئ المريحة إلى أقصى درجات جبال كلوندايك! انظر ما إذا كان يمكنك الوقوف على قمة العالم!

الأحداث الشهرية
حافظ على الأشياء جديدة من خلال اللعب في حدث جديد كل شهر! ارمي النرد واجمع مواد جديدة وأرسل الهدايا إلى الأصدقاء والمزيد! هناك دائمًا طريقة جديدة للعب. المرحلة 10 ممتعة في البستوني! هناك دائمًا شيء جديد لاستكشافه!

لا تفوّت فرصة لعب لعبة ورق الرومي هذه التي تسبب الإدمان! قم بالتحميل الآن وابدأ مغامرة بطاقة مثيرة لمتعة لا تنتهي!

الجديد في هذا التحديث

A brand new update is out!

- Explore the new Journey map!
- As always, we fixed a bunch of bugs so the game will run smoother than ever.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *