تحميل لعبة Peugeot 207: City Simulator‏ مهكره

4.0

سباقات شديدة مع سيارة بيجو 207. القيادة والانجراف في المدينة في انتظارك!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Peugeot 207: City Simulator‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Peugeot 207: City Simulator‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 3
مطور
Team Cars‏
تطوير
23‏/06‏/2023
بحجم
١٦٥M
الإصدار
4.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Peugeot 207: City Simulator‏

القيادة السريعة لسيارة بيجو 207 المدينة في محاكي الانجراف الملحمي هذا ومواقف السيارات! احصل على مكافآت في السباقات عالية السرعة مع سيارة بيجو 206 دريفت شهيرة أخرى. استكشف هذه المدينة في وضع القيادة المجاني. اربح مكافآت في مواقف السيارات ومهام الانجراف المفرط جنبًا إلى جنب مع السيارات الرياضية الأخرى وسيارات الدفع الرباعي. سيارة حقيقية متطرفة تقود على مسار السباق في انتظارك في محاكي الانجراف هذا. اجتياز أصعب اختبار تصادم في شوارع هذه المدينة! تعد فيزياء القيادة الواقعية وتسريع النيترو بعضًا من أوضاع اللعبة الرئيسية في محاكي السيارة هذا. تنافس في سباقات السرعة العالية في شوارع هذه المدينة الضخمة! اربح مكافآت وافتح السيارات الخارقة وسيارات الدفع الرباعي الجديدة!

قم بتشغيل خاصية الدفع التوربيني وانطلق في رحلة حقيقية في جميع أنحاء المدينة ، ومهام وقوف السيارات المثيرة للاهتمام وسيارة الانجراف الحقيقية 206 في انتظارك. افتح مستويات جديدة لوقوف السيارات في المدينة ، وحسّن مهاراتك في القيادة الآن! جهاز محاكاة الانجراف هذا مشابه جدًا لألعاب BMW الشهيرة. قم بأداء الأعمال المثيرة للسيارة ، واستمتع بالقفز على المنحدرات الضخمة. تحتاج إلى إكمال جميع مهام السباق لتكون أفضل متسابق في ألعاب القيادة الممتعة هذه. قم بتوسيع أسطولك بسيارات جديدة مثل فولكس فاجن جولف وسيارة BMW E30 الانجراف وسيارة McLaren P1 السريعة.

ميزات محاكي بيجو:

تجربة الانجراف الحقيقي
فيزياء القيادة الواقعية
قم بتشغيل دفعة النيترو
المكافآت اليومية
شارك في سباقات المدينة
زوايا الكاميرا الديناميكية

أظهر مهاراتك في القيادة القصوى وأوضاع وقوف السيارات الملحمية في محاكي الانجراف المثير من بيجو 207. احصل على استعداد لسباق حقيقي وتسريع نيترو!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *