تحميل لعبة Motorsport Manager Online 2023‏

2023.2.4

إدارة فريق سباق من الطراز العالمي - تهيمن على رياضة السيارات!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Motorsport Manager Online 2023‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Motorsport Manager Online 2023‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 947,000
مطور
Playsport Games‏
تطوير
27‏/09‏/2023
بحجم
٥٠٧M
الإصدار
2023.2.4
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Motorsport Manager Online 2023‏

هل تبحث عن لعبة سباق متنقلة مليئة بالإثارة؟ لا تنظر إلى أبعد من Motorsport Manager Online 2023! توفر لعبة سباق المديرين المتطورة هذه للاعبين فرصة لتصميم سياراتهم الخاصة وتوظيف أفضل السائقين.
واجه مديرين آخرين في الحياة الواقعية من جميع أنحاء العالم في سيارات سباق مكثفة متعددة اللاعبين تضم 10 لاعبين ، كل ذلك أثناء تجربة إثارة رياضة السيارات في رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وسباق. مع مجموعة واسعة من سيارات رياضة السيارات الأسطورية المتاحة.

هل أنت مستعد لمنافسة الأفضل في عالم إدارة رياضة السيارات؟ انضم إلى بطولة World Motorsport الأسبوعية واكتشف ما إذا كان لديك ما يلزم لتكون المدير الأول في قائمة المتصدرين والأفضل في سباقات السيارات.

مع لوحات المتصدرين Motorsport Global and Friends ، يمكنك دائمًا مراقبة ترتيبك وجمع مكافآت جديدة كل أسبوع. فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل برنامج Motorsport Manager عبر الإنترنت الآن واستعد لأخذ سيارات السباق الرياضية في طريق العاصفة!

متعدد اللاعبين

واجه سيارات العالم في سباقات مثيرة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم 10 لاعبين.

3D RACING MANAGER ACTION

قم بالتكبير لرؤية الحركة المكثفة من العجلة إلى العجلة ، مع عرض سياراتك وأعصابك على المسار الصحيح بأبعاد ثلاثية بينما ترى السيارات تتسابق.

مسابقة المدير لا تتوقف أبدا

مع Global and Friends المتصدرين ، عد كل أسبوع للتحقق من ترتيبك وجمع مكافآت جديدة.

الجديد في هذا التحديث

Improved game performance and stability
New daily rewards
New store bundles
New endgame weekly track rotation
Added new drivers and strategies

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *