تحميل لعبة Merchant Master‏ مهكره

1.0.30

لعبة محاكاة. ابدأ من الصفر لبناء إمبراطورية تجارية.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Merchant Master‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Merchant Master‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 478,000
مطور
HaoPlay Limited‏
تطوير
22‏/08‏/2023
بحجم
٥٣M
الإصدار
1.0.30
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Merchant Master‏

كان هناك شاب يحلم بأن يصبح تاجرًا ثريًا وقويًا ، على أمل أن يصبح أغنى رجل في العالم. جند المواهب ، واحصل على حيوانات أليفة ، وتعرف على جمالك المحبوبين. من تاجر متواضع إلى سيد إمبراطورية تجارية ، هذه هي طريقة التاجر!

– مميزات العبه –

1- مناظر حنينية وإطلالة جميلة:
مع رسومات الرسم بالحبر الكامل ، تقدم لك هذه اللعبة مدينة مزدهرة قديمة تم إعادة إنشائها بالكامل.

2. إدارة أفضل الأعمال التجارية في المدينة:
في هذه المدينة المزدهرة ، هناك العديد من الأعمال التي يجب إدارتها: بنك ، متجر بقالة ، حانة. ابدأ من الصفر ، وشق طريقك إلى السيد!

3. استقطاب جميع المواهب:
الساحر ، تايلور ، المهرج ، الشاعر ، كل المواهب من كل مهنة موجودة هنا لمساعدتك. هم الأفضل في وقتهم ، والآن حان الوقت لتتألق في هذا العصر القديم.

4. قابل الحبيب:
سافر حول العالم وقابل كل السيدات الرائعات الساحرات. الخادمة الجميلة ، الأميرة الغريبة ، اللواءات ، التي سترافقك على طول الطريق إلى القمة؟

5. تربية النسل:
تربية الأطفال مع الحبيب. ذكر وأنثى وحتى التوائم. ثم ابحث عن الشريك المطابق داخل التجار الآخرين ، للارتباط معًا بالزواج ؛ وبالتالي خلق إمبراطورية تجارية قوية.

6.الوحش الأسطوري ، حيوان أليف روحي:
سواء كانت قطة منزلية أو وحشًا أسطوريًا ، ستتمكن من جمعها في هذه اللعبة. الاستكشاف في الغابة العميقة ، والسفر عبر البحر ، ستمنحك الحيوانات الأليفة دفعة كبيرة في العالم المليء بالحرب التجارية.

الجديد في هذا التحديث

Updates:
1. Gameplay optimization
2. Added new battlepass
3. Added new talent skins

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *