تحميل لعبة Masha and the Bear: Baby Games‏

1.0.6

تعلم الأرقام والكلمات في هذه الألعاب التمهيدية! استمتع بالألعاب التي يبلغ عمرها عام واحد وما فوق!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Masha and the Bear: Baby Games‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Masha and the Bear: Baby Games‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.7/5 الأصوات: 269,000
مطور
DEVGAME KIDS games‏
تطوير
17‏/03‏/2023
بحجم
٥٢M
الإصدار
1.0.6
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Masha and the Bear: Baby Games‏

تعلم من خلال لعب ألعاب أطفال رائعة! ألعاب أطفال للفتيات والفتيان – ألعاب تعليمية للأطفال الصغار! الألعاب المجانية للأطفال هي تجربة تعليمية شاملة للصغار! 📚

ستساعد ألعاب تعلم الأطفال المستندة إلى سلسلة الرسوم المتحركة Masha and the Bear كثيرًا في إعداد الأطفال الصغار لرياض الأطفال والمدرسة. ألعاب أطفال للفتيات والفتيان مع شخصياتك المفضلة في مجموعة متنوعة من الموضوعات! سيكون طفلك سعيدًا بالانغماس في المهام التي تطور المنطق والذكاء والفضول والذاكرة والانتباه! 👶👩‍🏫

ماذا يوجد داخل ألعاب ما قبل الروضة:
– 100 كائن للدراسة ؛
– أكثر من 20 مهمة منطقية ؛
– ألعاب أطفال للفتيات والفتيان مع الشخصيات ؛
– تنمية المهارات المفيدة ؛
– تعلم الألوان والأشكال والكلمات بالإضافة إلى الألعاب التي يبلغ عمرها عام واحد ؛
– و 7 مواضيع تعليمية وألغاز بانوراما تفاعلية للأطفال.

🐻 الحيوانات 🦊
ماذا يأكل الذئب؟ مع ألعاب Masha and the Bear ، سنتعلم أسماء الحيوانات وكيف تبدو وماذا تأكل. سوف نتعلم كل هذا من خلال لعب ألعاب الأطفال للفتيات والفتيان!
1️⃣ الأعداد 7️⃣
واحد ، اثنان ، ثلاثة … ماشا ستعلم أصغر الأطفال أن يحسبوا! كم عدد التفاح في الصورة؟

🎺 موسيقى 🎻
سيتعلم الطفل ما تسمى الآلات الموسيقية وكيف يبدو صوتها. هل نعزف على الكمان مع الدب؟ هذه هي ألعاب أطفال ممتعة وممتعة للأطفال وألعاب سهلة بعمر سنة واحدة!

🍓 خضروات وفواكه 🍋
ما هو لون الليمون؟ سننظر في الفواكه والخضروات وألوان التعلم مع شخصيات سلسلة الرسوم المتحركة المفضلة لديك! الألعاب المجانية للأطفال ستكون ممتعة للجميع!

صالح للأكل أم لا؟ ⏰
سيخبرك ماشا بما يمكنك تناوله وما لا يمكنك تناوله. هل نتعامل مع ماشا ببعض الكعك؟ سوف تأكل فقط الأطعمة الصالحة للأكل! هل سنلعب ألعاب تعليمية للأطفال الصغار ونستمتع؟

النقل 🚁
الطائرات والدراجات والشاحنات والقوارب والدراجات النارية وما لا! ما هي وجهتنا التالية؟ تعلم ولعب ألعاب أطفال رائعة للطفل!

📚 علم البيئة 🔩
سوف يعلم ماشا والدب ابنك أن يفرز الأشياء عن بعضها لمساعدة البيئة! أين ترمي زجاجة بلاستيكية؟ ألعاب ما قبل الروضة لم تكن أبدًا مفيدة جدًا!

👶 الألغاز 👶
مع شخصيات المسلسل ، سنجمع أجزاء من إطار تجميد للحلقة. وإذا أكملت ألغاز بانوراما كاملة للأطفال ، فستحصل على مفاجأة!

الألعاب المجانية للأطفال من سن 0 إلى 5. لا يتعلم الطفل الكثير فقط عند لعب ألعاب الأطفال للفتيات والفتيان ، بل إنه يطور أيضًا البراعة والتفكير المنطقي. 👩‍🏫📚

سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا في نهاية فترة الاشتراك ، وسيتم تحويل الإصدار التجريبي المجاني تلقائيًا إلى اشتراك مدفوع في نهاية الفترة التجريبية ، ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة.
سيتم فرض رسوم الاشتراك المطبقة على حسابك في غضون 24 ساعة من نهاية فترة الاشتراك السابقة أو الفترة التجريبية. بعد هذا الوقت ، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا حتى يتم إيقاف التجديد التلقائي ، ويجب دائمًا إيقاف تشغيله قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية لتجنب الرسوم التالية لفترة جديدة.
يمكنك إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من إعدادات حساب Google الخاص بك.
الإصدار الحالي من شروط الاستخدام متاح هنا: https://devgamekids.com/terms-of-use.html

للأسئلة والاقتراحات:
✉️ اتصل بنا: [email protected]
🔔 ترقبوا: https://www.facebook.com/DEVGAME
💻 موقعنا: https://devgameou.com/

سيحب الجميع ألعاب أطفال رياض الأطفال هذه! العب وتعلم أشياء جديدة في ألعاب تعلم الأطفال الصغار!

الجديد في هذا التحديث

We've fixed all bugs and errors!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *