تحميل لعبة Love Choices – Merge&Makeover

2.1.1

خيارات الحب - لعبة دمج مع قصص مثيرة وملابس رائعة.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Love Choices - Merge&Makeover الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Love Choices – Merge&Makeover – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 314,000
مطور
Pexix Inc.‏
تطوير
22‏/12‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.1.1
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Love Choices - Merge&Makeover

مرحبًا بك في "Love Choices" ، لعبة الأزياء النهائية حيث يمكنك إنشاء أسلوبك الفريد واستكشاف قصص رومانسية مختلفة. في هذه اللعبة ، يمكنك دمج الملابس وتغييرها لإضفاء مظهر خاص بك تمامًا. مع مجموعة واسعة من خيارات الملابس ، بما في ذلك الفساتين والتنانير والبلوزات والأحذية والإكسسوارات ، فإن الاحتمالات لا حصر لها.

لكن الموضة ليست الشيء الوحيد الذي ستستكشفه في "Love Choices". ستتاح لك أيضًا الفرصة لتجربة العديد من القصص الرومانسية واتخاذ الخيارات التي ستؤثر على مسار القصة. هل ستختار طريق الحب الحقيقي ، أم ستدع طموحاتك في الموضة تعترض طريقك؟

أثناء تقدمك في اللعبة ، ستواجه شخصيات مختلفة ، لكل منها شخصياتها وخلفياتها الفريدة. سوف تحتاج إلى التنقل عبر فترات الصعود والهبوط في الحب ، كل ذلك أثناء البقاء في صدارة لعبة الموضة. مع كل مستوى تكمله ، ستفتح المزيد من العناصر المذهلة لدعمك في رحلتك. يمكنك أيضًا التواصل مع لاعبين آخرين ومقارنة ملابسك.

فما تنتظرون؟ تعال وانضم إلينا في "Love Choices" وكن أفضل خبير في الموضة والرومانسية. أظهر مهاراتك في الموضة ، واستكشف قصصًا رومانسية مختلفة واجعل بصمتك في عالم الموضة!

الجديد في هذا التحديث

Version 2.1.1 is here!
- Bug fixes and performance enhancements!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *