تحميل لعبة Life Makeover‏ مهكره

1.1.4

احصل على تجسيد افتراضي بأزياء رائعة في لعبة المحاكاة الاجتماعية هذه. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Life Makeover‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Life Makeover‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 119,000
مطور
Archosaur Games‏
تطوير
24‏/08‏/2023
بحجم
٩٧٥M
الإصدار
1.1.4
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Life Makeover‏

Life Makeover هي لعبة تلبيس ومحاكاة اجتماعية لا حدود لها، حيث يمكنك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك، وتخصيص الملابس والمكياج، وتصميم ملابس فردية بنفسك، وبناء منزل أحلامك، والاسترخاء مع أعز أصدقائك!

النسخة الجديدة من Life Makeover Heartfelt Vow متاحة الآن! تعرف على إمكانيات لا حصر لها في Life Makeover بأجنحة الأحلام! افرد جناحيك، افتح أحلامك!

الإصدار الجديد من Life Makeover Moonlight Banquet متاح الآن! تحت ضوء القمر، الرقصة على وشك أن تبدأ. فستان للعيد، والرقص للتألق!
1. في الفترة من 23 أغسطس إلى 12 سبتمبر، سيتم بث Lightchase – Moonlight Banquet بشكل مباشر، ويضم مجموعتين محدودتين جديدتين من فئة 5 نجوم Burning Lotus وGrand Court وحليف SR جديد: Larry – Ocean Promise.
مجموعة 5 نجوم – لوتس محترقة
في حلم اللوتس المحترق، ذهبت قصص ألف عام إلى الربيع الغارق.
مجموعة 5 نجوم – جراند كورت
يجب مكافأة القطع المتميز، لكن السيدة المصممة ذهبت إلى Ocean Sky City.
2. وظيفة إعداد عرض الصفحة الرئيسية: لا مزيد من المظهر الثابت فقط، يمكنك إعداد عرض الصفحة الرئيسية الآن!
3. مكافأة تسجيل الدخول: قم بتسجيل الدخول لفتح Moonlight Feather x15، وملحق 4 نجوم – Diamond Time، وDiamond x130، ومكافأة ذهبية!
4. يتوفر عرض خاص لـ Lotus Blessing.
5. الأحداث الجديدة – Kitty Adventure وLost Treasure وAstro Story – Star Wheel وForest Tea Party، ستستمر بشكل مباشر، مجموعة 5 نجوم ومجموعة 4 نجوم في انتظارك!
6. تتوفر حزمة Lotus Glow Pack وSpring Scroll Pack وحزم Allly Boost Pack محدودة الوقت.
7. سيتم إصدار الفصل 15 من القصة الجديدة – Snowy Night III في 6 سبتمبر. وسيكون الفصل 15 من تحدي VVANNA حيًا أيضًا!

إنشاء الصورة الرمزية: حدد مظهرك.
يمكنك إنشاء مظهرك الخاص في كل تفاصيل الوجه وتحديد جمالك الخاص بدءًا من ألوان البشرة المتنوعة وحتى أشكال الجسم، مما يعبر عن جمالك الشخصي في العالم الافتراضي.

ملابس الموضة: افتح الآلاف من أنماط الموضة.
العديد من الفساتين الرائعة، والأزياء الرائعة والجميلة، وأحدث صيحات الموضة، والأزياء الراقية الفريدة من نوعها، كلها في انتظارك. هل يمكن أن تحقق كل ما تبذلونه من الأوهام والتوقعات من الجمال. التقط واستمتع بكل لحظة ثمينة في Life Makeover!

صمم بنفسك: صمم ملابس عصرية فريدة من نوعها.
لا يمكنك فقط اختيار الملابس من خزانة الأزياء الخاصة بك ولكن لديك أيضًا فرصة لتحقيق حلمك في أن تكون مصممًا، من خلال صنع ملابسك الخاصة بدءًا من القماش وصولاً إلى المنتج النهائي، بما في ذلك التنسيب ووضع العلامات والقص والخياطة والطباعة وما إلى ذلك. لا تنتظر تحقيق حلم التصميم الخاص بك في Life Makeover!

منزل الأحلام: صمم منزلك الفريد.
باستخدام نظام المنزل، يمكنك بناء منزل أحلامك الخاص، على طراز السقيفة الفاخرة، والمنزل الحديث، والمزرعة الهادئة، وما إلى ذلك. بدءًا من التخطيطات الأساسية وتخصيصها، وحتى تأثيث وتزيين كل غرفة، يمكنك بناء منزل خاص بك حلم!

الحياة الاجتماعية: استرخ مع أصدقائك.
استمتع بتجربة تفاعلات متعددة الاستخدامات في عالم Life Makeover اللامحدود. يمكنك مقابلة لاعبين آخرين، ودعوة أعز أصدقائك للحضور لتناول الشاي بعد الظهر، وإقامة الحفلات المنزلية للاستمتاع بليالي نهاية الأسبوع مع الآخرين!

قصص غامرة: اكتشف الحقيقة بالرومانسية.
ادخل إلى الذاكرة واختبر القصص وراء الأزياء الرائعة. اكتشف الأدلة الدقيقة والعناصر المهمة في مسرح الجريمة. كل الطريق لكشف الحقيقة!

الموقع الرسمي: https://lifemakeover.archosaur.com/
الفيسبوك الرسمي: https://www.facebook.com/LifeMakeover
الديسكورد الرسمي: https://discord.gg/Rj4dYTgw3s

لضمان تجربة لعب سلسة، يرجى التأكد من أن جهازك يلبي الحد الأدنى من متطلبات اللعبة التالية:
أجهزة Android: Snapdragon 660 أو Kirin710 أو أعلى؛
الحد الأدنى للذاكرة المتبقية: 4 جيجابايت أو أعلى؛
النظام المدعوم: أندرويد 7.0 أو أعلى. (الإعدادات > حول الهاتف > الطراز)

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *