تحميل لعبة Landlord – Real Estate Game‏ مهكره

4.7.11

تداول العقارات في لعبة الجوّال المدمنة بتقنية الموقع الجغرافي.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Landlord - Real Estate Game‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Landlord – Real Estate Game‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 487,000
مطور
Reality Games LTD‏
تطوير
18‏/08‏/2023
بحجم
١٫١M
الإصدار
4.7.11
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Landlord - Real Estate Game‏

لاندلورد تايكون هي تجربة استثمار عقاري مثيرة تضعك في قيادة إمبراطوريتك العقارية الخاصة. يمكنك التداول في المباني الشهيرة في الدول العربية. اشترِ وأدرِّ الأبنية المشهورة مثل برج خليفة، برج المملكة، أو حتى برج الساعة في مكة. بفضل فكرتها الفريدة وميزاتها المثيرة، فهي تغيّر الوجه النمطي لألعاب الجوّال.

إنها ليست مجرد لعبة جوّال، بل هي مغامرة! مع ميزة تحديد الموقع الجغرافي، يمكن للاعبين استكشاف العالم الحقيقي واكتشاف عقارات جديدة للاستثمار فيها. تشجع هذه اللعبة الفريدة اللاعبين على النهوض من أرائكهم، والتجول في الأماكن والاستمتاع بالبناء العقاري. سواء كنت تسير في الشارع أو تسافر إلى مدينة جديدة، فإن لعبة لاندلورد تايكون ستبقيك مشغولاً ومسلياً لساعات عديدة.

رسومات اللعبة النظيفة والمصممة بشكل جيد، بالإضافة إلى واجهة المستخدم السهلة والبسيطة، تجعل من السهل التعلم وتوصي بها لجميع أنواع اللاعبين. ليست مجرد مقتل الوقت، بل لها إمكانات رائعة كأداة تعليمية تتيح للاعبين التعرف على الاستحواذ العقاري والأرباح والخسائر بطريقة ممتعة وغامرة.

نظام الدخل لمدة 12 ساعة هو خطوة ذكية تجعلك تعود للمزيد، وقيمة الترفيه المذهلة للعبة مدمنة. يتضمن اللعب بناء استراتيجياً تحدّياً ويمنح مكافآت، وال

الجديد في هذا التحديث

- visual improvements to offers
- fixes to bugs
- changes to onboarding

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *