تحميل لعبة Kingdom Rush Origins TD‏ مهكره

5.8.02

انطلق في معارك ملحمية للدفاع عن الأبراج: قم بقيادة إستراتيجية ودافع عن مملكة الجان. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Kingdom Rush Origins TD‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Kingdom Rush Origins TD‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.6/5 الأصوات: 153,000
مطور
Ironhide Games‏
تطوير
31‏/10‏/2022
بحجم
٢٦٥M
الإصدار
5.8.02
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Kingdom Rush Origins TD‏

مرحبًا بك في Kingdom Rush Origins ، اللعبة الإستراتيجية المثيرة للدفاع عن الأبراج بدون اتصال بالإنترنت حيث يمكنك إطلاق العنان لمعارك td الملحمية للمملكة بقوة قزم مع الأبراج والأبطال الجدد!

باعتبارها الإصدار الثالث من ملحمة Kingdom Rush الملحمية للعبة الإستراتيجية غير المتصلة بالإنترنت ، فقد حصلت هذه اللعبة المسبقة على جوائز td من النقاد لمعاركها السريعة الخاطفة والآسر بشكل استثنائي والتي تجعل هذه اللعبة بلا اتصال بالإنترنت نجاحًا بين إستراتيجية المملكة وألعاب الدفاع عن الأبراج.

في لعبة الدفاع المسبق هذه ، قم بقيادة جيش الجان للدفاع عن ساحة المعركة في عالم غامض. خطط للدفاع ضد ثعابين البحر والسحرة الأشرار وموجة تلو الأخرى من الأعداء.
قم بترقية الأبراج والأبطال الجدد للعلامة التجارية ، واستخدم التعاويذ ، وتغلب على التحديات … ضع دفاعًا في معارك td الملحمية ومعارك الرؤساء للتقدم في هذه المغامرة غير المتصلة باللعبة!

حزم Kingdom Rush Origins في كنز دفين من محتوى td الجديد وميزات الألعاب الإستراتيجية مع الحفاظ على المظهر المميز الذي يحبه الملايين من لاعبي الألعاب الإستراتيجية.
انطلق إلى الألعاب الملحمية لـ Kingdom Rush واستكشف غابات الجان الغامضة وعوالم الجن السحرية وحتى الآثار العائمة في هذه اللعبة الرائعة للدفاع عن البرج!

بناء أبراج قوية في ساحة المعركة

★ أطلق العنان لقوة مملكة قزم مع أبراج وأبطال جديدة تمامًا! رماة Elf ، و Mystic Mages ، و Elven Infantry – استولوا على كل برج في جيشك للمساعدة في التحديات والمعارك.

★ اكتشف 8 ترقيات برج متخصصة جديدة بأكثر من 18 قدرة في ساحة المعركة!
اشتبك مع أعدائك في معارك صوفية مع الرماة الجان والدببة الجريئة والمعالجات السحرية والأشجار المتحركة العملاقة. نفذ استراتيجيتك بقدرات البرج الفريدة والقوة غير العادية لكل برج! إذا كنت تحب لعبة دفاع سحرية ولعبة إستراتيجية ملحمية غير متصلة بالإنترنت – جرب لعبة برج الدفاع هذه وستقع في حب ألعاب برج Kingdom Rush الإستراتيجية!

درب الأبطال الأسطوريين الأقوياء في معارك ملحمية td!

★ إتقان وترقية 16 من الأبطال الأسطوريين ، سلطاتهم ونوباتهم في برقول ملحمة td!

★ برق مطري ، واستدعاء التعزيزات – استخدم القوة الفريدة لكل بطل لمواجهته مع أعدائك في حملة لعبة دفاع أسطورية!

قاتل واشتبك مع جحافل من الأعداء على غرار Kingdom Rush الجديدة في المعارك الدفاعية الملحمية والتحديات ومعارك الرؤساء!

قم بقيادة ساحة المعركة ضد 30 نوعًا جديدًا من الأعداء واشترك في معارك ملحمية td! واجه جحافل Gnolls والعناكب العملاقة وجيش Twilight الرهيب. قم بإعداد إستراتيجية برجك ودافع عن العالم!
★ خطط لإستراتيجيتك للتعامل مع معارك مدرب td الشديدة مثل لعبة إستراتيجية قديمة جيدة يجب أن تكون موجودة!

المزيد من الألعاب الملحمية الرائعة ومحتوى الألعاب الدفاعية!

ساعات لا تحصى من الألعاب الملحمية في لعبة غير متصلة بالإنترنت مع أكثر من 70 إنجازًا ، مع ثلاثة أوضاع صعوبة للأبطال الصاعدين والمحاربين القدامى على حد سواء. استكشف عالم الأقزام وامتلك ساحة المعركة!

العب أوضاعًا مختلفة للعبة غير متصلة بالإنترنت باستخدام إستراتيجية برج مختلفة – كلاسيكي ، وأيرون ، وبطولي – وأثبت نفسك في تحديات مليئة بالإثارة.

احصل على معدات تكتيكية للدفاع عن البرج جديدة ومحسنة باستخدام الأحجار الكريمة التي اكتسبتها بشق الأنفس في متجر Gnome.

★ ادرس أعدائك وأبراجك واستراتيجيتك الدفاعية باستخدام موسوعة داخل اللعبة.

لا يوجد إنترنت؟ العب ألعاب ملحمية في وضع عدم الاتصال على أي حال! تلعب هذه اللعبة الدفاع برج برقول ، حتى في وضع عدم الاتصال!

——————————

مدح لسلسلة Kingdom Rush:
العلامة & lt ؛ ط & GT ؛ جائزة اختيار محرر جوجل ، اختيار محرر IGN ، يجب أن يكون لديك شريحة للعب ، جائزة GameInformer الذهبية ، 148 اختيار محرر تطبيقات ، جاي هي لعبة ألعاب العام ، جائزة Pocket Gamer الذهبية ، جائزة اختيار محرر CNET ، Gamezebo 4.5 / 5 ، المس Arcade 4.5 / 5،.

شروط وأحكام Ironhide's:
https://www.ironhidegames.com/TermsOfService

سياسة خصوصية Ironhide:
https://www.ironhidegames.com/PrivacyPolicy

الجديد في هذا التحديث

- Small bug fixes and improvements.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *