تحميل لعبة Idle Light City: Clicker Games

3.0.6

ألعاب بناء المدن! أنتج المصابيح الكهربائية واكسب المال في العاب محاكاه مسليه!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Idle Light City: Clicker Games الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Idle Light City: Clicker Games – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.7/5 الأصوات: 172,000
مطور
AppQuantum‏
تطوير
19‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.0.6
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Idle Light City: Clicker Games

مرحبًا أيها الملياردير! مرحبًا بك في لعبة المحاكاة Idle Light City – لعبة المحاكاة الجديدة كليًا مع تحديثات! أنتج المصابيح الكهربائية وابنِ المنازل لتوسيع مدينتك. نقر سهل، وطرق متعددة للارتقاء بالمستوى، لعبة محاكاة الإنتاج وبيئة لعب لن تتوقف عن اللعب فيها. اهرب من الواقع واستمتع بالألعاب ذاتية التشغيل دون اتصال بالإنترنت. ألعاب جني المال الوفير!

Idle Light City – مصابيح لطيفة💡 لعبة المحاكاة لبناء المدن🏘️، ولعبة النقر لجنيّ المال 💸

تقبع المدينة بأكملها في ظلام دامس. الناس بحاجة ليد العون لإضائتها.
• ابدأ النقر وشغّل مصنع المصابيح
• أنتج أكبر عدد ممكن من المصابيح
• افتح قفل المباني الجديدة وركّب الضوء فيها لجني المال
• قم بمحاكاة نمو المدينة وكُن إمبراطور الكهرباء الجديد
• اضغط وانقر لتبدأ ألعاب جني المال!

سوف تغزو صفوف وطوابير المصابيح اللطيفة مدينتك لإضاءتها، ابذل ما بوسعك لكي ينجح الأمر واجنِ الأرباح. انقر لمحاكاة حياة المدينة، وأنفق المال على المنازل الجديدة، انقر لجني الثروات ولتنغمس في لعبة المحاكاة الممتعة هذه.

لا تنس أن هذه المدينة التي تعمل وحدها تستمر في النمو حتى لو لم تكن موجودًا، لذلك إذا غادرت المدينة أثناء الإنتاج، فستتم مكافأتك في الألعاب ذاتية التشغيل غير المتصلة بالإنترنت! اجمع الذهب والأحجار الكريمة، ثم استثمر في بناء وترقية المناطق الخاصة بك في لعبة محاكاة جني المال الممتعة.

في ألعاب النقر والضغط ذاتية التشغيل هذه، يمكنك فتح العديد من المباني وترقيتها والاستمتاع بمدينة الملاهي. اكسب المال واشترِ الترقيات وأنتج المصابيح بشكل أسرع وتوسّع بالمدينة في ألعاب جني المال ذاتية التشغيل. انغمس في لعبة المحاكاة والنقر ذاتية التشغيل الفريدة والتي لن تبتعد عنها أبدًا. حان الوقت لبناء إمبراطورية كهربائية جديدة!

تمنحك لعبة المحاكاة الرائعة إحساسًا بالتقدم وشعورًا بالإيجابية. هذه المصابيح جذابة للغاية والمنازل مشرقة جدًا وملونة! Idle City Simulator – هي لعبة للاستمتاع بالوقت في وضع عدم الاتصال بالإنترنت يمكنها رفع روحك المعنوية! إذا كنت ترغب في الفوز، قم بالترقية والاستمتاع بألعاب النقر عديدة المستويات – إنها النعيم!

إذا كنت من محبي ألعاب الترقية المثيرة، فإليك لعبة المحاكاة وجني المال وألعاب النقر الممتعة، لعبة النقر هذه هي فرصتك لخوض تجربة في مجال جديد لجني المال. قم بتنزيل Idle Light City: Clicker Games الآن وابنِ عالمًا جديدًا في ألعاب ذاتية التشغيل غير المتصلة بالإنترنت.

الجديد في هذا التحديث

اصلاحات الشوائب
تحسينات فنية

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *