تحميل لعبة Home & Garden: Design Makeover‏

0.3.6663

بناء منزل أحلامك في المزرعة. تصميم وتزيين وتجديد!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Home & Garden: Design Makeover‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Home & Garden: Design Makeover‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 218,000
مطور
Goodgame Studios‏
تطوير
14‏/10‏/2021
بحجم
٨٦M
الإصدار
0.3.6663
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Home & Garden: Design Makeover‏

Home & Garden: Design Makeover هي لعبة ألغاز مجانية لمطابقة التصميم المنزلي من 3 ألعاب من الاستوديو الحائز على جوائز خلف Big Farm: Mobile Harvest ، حيث يمكنك أن تصبح أفضل مصمم وتساعد عملائك المحظوظين على تحويل رثهم. والمنازل المنهارة في تصميمات مذهلة. حل الألغاز الصعبة للمساعدة في تصميم وتخصيص وتزيين منزل الأحلام المثالي بأثاث وديكور جميل.

يعتمد عملاؤك عليك لإعادة تصميم منازلهم إلى مجدهم السابق. قم بتجديد منازل مختلفة بالعشرات من خيارات التخصيص! تعمق في قصص محبوبة وتفاعل مع مجموعة من الشخصيات الفريدة والملونة.

🏠 منازل التصميم: قم بتجديد وتزيين أنماط الغرف المختلفة بما في ذلك بيوت المزارع المناسبة للعائلة وغرف النوم المريحة والمطابخ الريفية والحمامات الأنيقة. مساعدة العملاء من المتزوجين حديثًا إلى العائلات وكبار السن.

🎨 عبر عن نفسك: أعد تشكيل منازل الأحلام: هل تفضل منزل مزرعة كلاسيكي أم تذهب بأسلوب حديث؟ أنت من يقرر ، أنت تصمم! قم بالتخصيص باستخدام مجموعة لا تصدق من الأثاث المصمم الراقي والإضاءة والأرضيات والديكورات الأخرى. صمم منازل أو غرفًا لتجعلها كما في أحلامك!

🎲 طريقة لعب إدمانية: مزيج من ألغاز المطابقة الثلاثية بالإضافة إلى طريقة لعب تزيين المنزل تجلب لك تجربة لعب ممتعة للغاية! قم بتبديل المنازل ومطابقتها واستعادتها وتحويلها ، وكن جزءًا من مغامرة تخطف الأنفاس في آنٍ واحد!

👪 إرضاء عملائك: قابل Benny و Lydia وجميع أصدقائهم المبتهجين الذين ينتظرونك. تعرف على المزيد حول القصص الدافئة للشخصيات المرحة والحيوية. هل لديك أفكار جديدة لتجديد المنزل؟ سوف يساعدونك في تزيين على طول الطريق!

🧩 حل ألغاز مطابقة 3 ممتعة: واجه تحديًا بمئات من مستويات المطابقة الثلاثية الفريدة. استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة للاستمتاع بالاسترخاء اللامتناهي مع أصدقائك.

📱 تحديثات المحتوى المتكررة: تحديثات جديدة ومجانية مع تحديات التصميم الداخلي والخارجي الجديدة ، ومخططات الأرضيات ، والحدائق الخارجية ، والمناظر الطبيعية ، والعناصر الموسمية ، والمزيد!

المنزل والحديقة: Design Makeover مجاني تمامًا للعب مع عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق باستخدام إعدادات جهازك. تتطلب هذه اللعبة اتصالاً بالإنترنت. سياسة الخصوصية ، الشروط والأحكام ، بيانات النشر: https://www.goodgamestudios.com/terms_en/

الجديد في هذا التحديث

Hi designers,

Life is better in a Caravan! Enjoy a brand new scene: the Caravan Home.

FEATURES:
* New scene - With this update, we've added a brand-new scene: the Caravan Home. Design, decorate and turn it into the coziest place ever.
* Power ups - The Rocket and Bomb power ups have been improved.

Designers, follow our official Facebook page: https://www.facebook.com/BigFarmHomeGarden/

Happy makeover!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *