تحميل لعبة Game of Thrones: Conquest ™‏ مهكره

23.7.767112

دراكاريز! أطلق العنان لتنينك في الحرب. اختبر الاستراتيجيات ، قهر وأصبح ملكًا. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Game of Thrones: Conquest ™‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Game of Thrones: Conquest ™‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 2
مطور
Warner Bros. International Enterprises‏
تطوير
07‏/07‏/2023
بحجم
٩١٩M
الإصدار
23.7.767112
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Game of Thrones: Conquest ™‏

دراكاريز! هل ستصنع إمبراطوريتك بالنار والدم؟ قم بتنمية تنينك ورفع جيشك وحارب لغزو الممالك السبع مع حلفائك في هذه اللعبة الإستراتيجية!

جرب لعبة بناء إستراتيجية Game of Thrones الرسمية على الهاتف المحمول مع Game of Thrones: Conquest. ويستروس في حالة حرب. تصطدم منازل كبيرة ، وتحكم التنانين السماء ، وجيش الموتى يهدد العالم. قم ببناء مملكتك وإقامة تحالفات. قم بتربية وتدريب التنين الخاص بك ، وقيادة القوات ، وقم بمسيرة لاستكشاف وغزو مقاعد القوة الشهيرة. اجمع شخصياتك المفضلة من برنامج HBO الحائز على جوائز وقم بترقيتها بأسلوب RPG. إذا كنت تستمتع بألعاب إستراتيجية معركة عميقة وغامرة ، وتشكل تحالفات قوية مع لاعبين آخرين ، أو ترفع مستوى لعبة التنين الخاصة بك ، فهذه اللعبة تناسبك!

لعبة العروش: ميزات الفتح

اجمع الأبطال: أكثر من 70 بطلًا من Game of Thrones لجمعهم ، مثل Daenerys: Mother of Dragons و Tyrion: Hand of the King. قم بترقيتهم ووضعهم في مجلسك الصغير لتعزيز إحصائيات المعركة والبناء. أو اصطحبهم إلى المعركة لتعزيز جيوشك المسيرة إلى الحرب!
BUILD A Kingdom: تبدأ لعبة بناء الإستراتيجيات هذه بقيادة منزل في Westeros. قم ببناء دفاعات حراسك وحشد جيشًا لشن الحرب. ابحث عن التقنيات الحاسمة للمعركة والاقتصاد في برج مايستر. اصنع أسلحة ودروع وحلي قوية في Forge. أنشئ أساس إمبراطوريتك!
قف مع حلفائك: على الرغم من أنه يمكنك اللعب بمفردك ، لا تكتمل تجربة لعبة استراتيجية المعركة بدون ولاء قوي يمكنك الاتصال به. ثني الركبة أو تجنيد مملكتك لتصبح قوة لا يمكن إيقافها وتشكيل الإمبراطورية التالية في الحرب العظمى.
قم بتنمية تنينك: قم ببناء حفرة تنين واستقبل بيضة تنين نادرة لتفقس. قم بتسمية وتخصيص وتدريب التنين الخاص بك لاستخدامه كسلاح حرب نهائي. اجعل أعدائك يخافون في اللحظة التي تأمر فيها بـ “Dracarys!”. التنين القوي هو حجر الزاوية لجيوشك وحامي إمبراطوريتك. أطعمه واعتني به ، وسيساعدك على أن تصبح ملكًا.
CONQUER SEATS OF POWER: قم بتجربة لعبة استراتيجية معركة حماية الأصناف النباتية وتولي معالم Game of Thrones الشهيرة ، مثل Winterfell و King’s Landing ، في دورة الحرب التي لا تنتهي للسيطرة على الممالك السبع.
السابق في المملكة مقابل. المملكة: خطط ، نفذ ، وانتصر مع حلفائك في أحداث ضخمة في وضع لاعب ضد لاعب لهزيمة ممالك كاملة في معارك ملحمية للمطالبة بمطالبتك. سوف تسقط الإمبراطوريات!
مغامرة في ساحات المعارك: افتح البوابات الحديدية وجلب إمبراطوريتك إلى الأراضي التي لا ترحم شمال الجدار لخوض حرب جديدة كاملة! اختبر قوة ولاءك وتنسيقك من خلال محاربة الوحوش التي لا تتزعزع للحصول على نهب مثير في حالات محدودة زمنيا من The Great Ranging و Titans of the North.

بناة الإمبراطورية ، الملوك والملكات الطموحون ، عشاق الألعاب الإستراتيجية ، يتجمعون إلى Westeros!

تقدم لعبة Game of Thrones: Conquest معركة فريدة واستراتيجية وبناء لعبة وتجربة لعبة التنين ، كل ذلك في واحد. حرب وتشويق لا تنتهي على الإنترنت. ابدأ إمبراطوريتك الخاصة ، وقم بقيادة الجيوش واستخدم تنينك لتدمير أعدائك. هدفك هو أن تصبح ملك الممالك السبع. دراكاريز!

العب لعبة العروش: احتل الآن!

انضم إلى المحادثة:
https://www.facebook.com/GoTConquest/

https://go.wbgames.com/got-discord

™ & © 2023 Home Box Office، Inc. ™ & © Warner Bros. Entertainment Inc. (s23)

الجديد في هذا التحديث

Join GOT:C alongside Daenerys and the Unsullied in their fight for Freedom in Essos!

+Collect the last Dragon Gear piece of the Regal Serpent set: the Peytral!
+Craft the newest gear set: Chainbreaker!
+Acquire our newest Heroes Greyworm: Warrior of Astapor and Loras Tyrell: Gallant Knight!
+Read more at gotconquest.com/news

Thanks for supporting Game of Thrones: Conquest!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *