تحميل لعبة Fix My Truck

51.0

ترقية شاحنة مع أفضل تعديل والأجزاء والأدوات!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Fix My Truck الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Fix My Truck – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 898,000
مطور
FireRabbit Inc.‏
تطوير
15‏/10‏/2022
بحجم
١٦٧M
الإصدار
51.0
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Fix My Truck

هدم وإصلاح وترقية تماما شاحنة بيك اب رهيبة من خلال تثبيت أفضل أجزاء الأداء ما بعد البيع والاكسسوارات في هذه المغامرة الطرق الوعرة (4X4) ومحاكي ميكانيكي 3D! استخدم شاحنتك لسحب التحديات ورفعها وسحبها في طريقك لمساعدة مجتمعك بعد كارثة طبيعية! كن البطل!

ضرب الإعصار !! بعد أن تهب عاصفة قوية في جميع أنحاء المقاطعة ، وتنتشر المتاعب في أعقابها ، فمن وظيفتك والفتاة التالية لإصلاح الأضرار التي لحقت شاحنتك وإعداده للعمل الشاق في المستقبل! تعتبر القوة والسحب والرفع هي السمات الخاصة بتعديلات الأداة التي ستضيفها إلى شاحنتك. أظهر للعالم كيف يجتمع مجتمعك معًا في أوقات الشدة. العمل في حظيرة على الممتلكات بلدك. ننسى المرآب أو غيرها من الألعاب متجر – عليك أن ترفع الشاحنة مع جرار وبكرة!

ابدأ بشاحنة محطمة ، وقم بترقية البيك اب بمعدات أداء أكثر مما تتخيل. قم بتركيب الشاحنة مع تعليق يصلح للقيادة على الطرق الموحلة الخطرة من خلال بناء مجموعة رفع مخصصة أثناء إعادة بناء المحرك لتحقيق أقصى قدر من الأداء والقدرة! قم بالترقية إلى قضيب الثور الكامل مع الرافعة ، وشحن الأمتعة ، وإضافة أضواء الطوارئ ، والعديد من التعديلات.

الجديد في هذا التحديث

الأخطاء الطفيفة والقضايا الثابتة. تم تحديث حزم اللغات. تم تحديث الصور. تحسين تلميحات.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *