تحميل لعبة Easy games for kids 2,3,4 year

1.12

ألعاب أطفال من عمر 1-5 سنوات. ألعاب تعليمية لمرحلة ما قبل المدرسة للأولاد والبنات الصغار.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Easy games for kids 2,3,4 year الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Easy games for kids 2,3,4 year – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 471,000
مطور
Kakadoo‏
تطوير
15‏/02‏/2023
بحجم
٢٠٦M
الإصدار
1.12
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Easy games for kids 2,3,4 year

15 لعبة سهلة للأطفال الصغار والأطفال من سن 1-5 سنوات.
اليوم يبدأ الأطفال باللعب بالهواتف والأجهزة اللوحية مبكرًا. خاصة عندما لا يكونون في رياض الأطفال ولكن في المنزل. لذلك ، من المهم جدًا أن يقضوا وقتًا في ألعاب الأطفال ، والتي لا تجلب الكثير من المرح فحسب ، بل لها أيضًا فوائد تعليمية وتعليمية. في ألعابنا التعليمية للأطفال الصغار ، سيتعلم طفلك الكثير من الأشياء الجديدة والمثيرة للاهتمام. يحتوي هذا التطبيق على ألعاب للأطفال حيث يتعلم طفلك الأشكال البسيطة ويطابقها.
يوجد في تطبيقنا لمرحلة ما قبل المدرسة أيضًا ألعاب للأطفال يتعلم فيها الأطفال الصغار الرسم عن طريق البحث عن المفقودين في مغامرة بحرية تفاعلية. تدرب ألعاب أطفالنا ذاكرة أطفالك في لعبة "المذكرة" الشهيرة ، وهي لعبة رائعة للأولاد والبنات. ألعاب سيارات الأطفال تنتظر أطفالك. يمكن لطفلك اختيار أفضل سياراته من بين مجموعة من 12 سيارة بما في ذلك الشرطة والإسعاف والحريق والجرار وغيرها. وقم بقيادة هذه السيارات الرائعة في جميع أنحاء المدينة مع التدريب على رد الفعل عند تغيير الممرات لتجنب الاصطدامات. ستقدم لعبتنا المنطقية العديد من الاختبارات المختلفة لطفلك حيث يجب وضع العنصر المفقود. هنا يقوم طفلك بتعليم المنطق والألوان والأحجام والأرقام والأشكال وما إلى ذلك في حزمة ألعاب الأطفال الخاصة بنا ، ستجد أيضًا أحجية طفل مع حيوانات لطيفة.

جميع ألعابنا السهلة للأطفال الصغار والأطفال في سن ما قبل المدرسة متنوعة وتشمل ألعاب الركض للأطفال ، والسيارات ، و "العثور على زوج" ، وتعلم الخضار والفواكه ، وبناء رجل الثلج الفريد الخاص بك ، والتعلم والعديد من الألعاب التعليمية الأخرى.

تحتوي كل لعبة رياض الأطفال لدينا على واجهة بسيطة وموسيقى ممتعة.
لا تنس أنه لا ينصح أن يقضي أطفال رياض الأطفال وقتًا طويلاً مع الأدوات ، احترس من حد وقت اللعب!

العب وتعلم بابتسامة!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *