تحميل لعبة Disney Maleficent Free Fall

9.31

واجهت الظلام ومبهجة المباراة 3 مغامرة في غاتسبي العظيم السقوط الحر!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Disney Maleficent Free Fall الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Disney Maleficent Free Fall – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 510,000
مطور
Kongregate‏
تطوير
18‏/12‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
9.31
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Disney Maleficent Free Fall

من المبدعين في لعبة ديزني الناجحة Frozen Free Fall ، تأتي لعبة مغامرات ألغاز مطابقة 3 جديدة بالكامل ، Maleficent Free Fall! مستوحى من فيلم الحركة الحية الملحمي Maleficent من Disney ، ستنطلق في رحلة مذهلة بأهداف مثيرة وصعبة كما لم ترها من قبل!

A DARK TWIST ON MATCH 3 – قم بتبديل لوحة الأحجار الكريمة المسحورة وحركها لإنشاء مباريات من 3 أو أكثر أثناء تشغيل المجموعات المتتالية وقهر الأهداف الأصلية!

بداية الشر – ابدأ فصلك الأول كشابة Maleficent ، وقم برحلة عبر الخريطة لاستكشاف القصة غير المروية ، وافتح غرابها ، و Diaval واكتشف العديد من المفاجآت الغامضة الأخرى!

قوة الخطأ – استخدم سحر Maleficent الأخضر ليختفي على الفور الأحجار الكريمة ذات اللون نفسه ، أو اطلب من Diaval الانقضاض على اللوحة وإعادة ترتيبها ، أو إلقاء محلاق الأشواك لمسح الصفوف والأعمدة بأكملها! افتح المزيد من مقويات القوة الفريدة على طول الطريق واختبر رغبة Maleficent الشرسة في الانتقام!

الجديد في هذا التحديث

Added CMP
PopUpShop Fix

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *