تحميل لعبة Cat Force – PvP Match 3 Game‏

0.51.0

تسلق لوحة المتصدرين في لعبتنا المباراة 3! كن سيد المباراة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Cat Force - PvP Match 3 Game‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Cat Force – PvP Match 3 Game‏ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 134,000
مطور
Playtika‏
تطوير
17‏/05‏/2022
بحجم
١٤٥M
الإصدار
0.51.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Cat Force - PvP Match 3 Game‏

نرحب بجنون المباراة! أظهر مهاراتك في لعب المباريات وسنكافئك بسخاء!

انسَ ألعاب الألغاز وألعاب المطابقة الأخرى التي لعبتها حتى الآن – Cat Force هي لعبة Match-3 PvP التي تتعرف على مهارتك. أثبت مرة واحدة وإلى الأبد أنك من بين أفضل لاعبي Match-3 عبر الإنترنت!

توحد مع Cat Warriors الشجعان للقتال والتغلب على خصومك في معارك حماية الأصناف النباتية لتصبح أسطورة Battlegrounds!

🎮 لخبراء المطابقة الثلاثية عبر الإنترنت 🎮
استخدم مهارات المطابقة لتحديد أفضل المباريات لتسجيل حركات إضافية وكسب المزيد من النقاط. إذا فزت بالمباراة ، فستحتفظ ببرنامج Booster الخاص بك وستكافأ بسخاء. استفد من أخطاء خصمك إذا فاتته مباراة واجعله يدفع ثمنها! تعلم الاستراتيجيات المختلفة في لعبة المطابقة الثلاثية الخاصة بنا واظهر مهاراتك الخبيرة.

⚔️ ترتيب الدوريات ⚔️
اربح ميداليات عن كل مباراة فزت بها – كلما زاد عدد الميداليات ، كلما صعدت في لوحة المتصدرين. تبدأ الدوريات في Iron وتصل إلى أعلى دوري ، Grandmaster. استخدم مهاراتك في المطابقة وتسلق الرتب لتصبح أسطورة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. اجمع مكافآت حصرية في طريقك لتصبح محترفًا في المباريات. تبدأ المواسم كل أسبوعين ، وكلما زاد عدد ألعاب المطابقة الثلاثية التي تلعبها ، زادت فرصك في أن تصبح خبيرًا كبيرًا على الإنترنت.

🚀 أطلق العنان للتعزيزات الملحمية 🚀
افتح واجمع التعزيزات القوية في لعبة حماية الأصناف النباتية هذه! كل واحد لديه قدراته الخاصة. أطلق العنان لـ Booster الخاص بك في الوقت المناسب لتدمير المزيد من Dark Minions عند اللعب ضد أعدائك عبر الإنترنت. املأ عداد Booster عن طريق مطابقة لعبة Cat Warriors ذات اللون نفسه كقائدك المختار لإطلاق العنان لقوتها. استخدم التعزيزات لقلب الاحتمالات لصالحك! أتقن فن Booster لتكون أحد أفضل سادة المباريات!

🤝 العب PvP في الوقت الفعلي 🤝
تنافس وجهاً لوجه عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين في الوقت الفعلي. أتقن مهاراتك في المباريات واختبرها من خلال القتال ضد لاعبي Match-3 الآخرين من جميع أنحاء العالم. الأعداء المختلفون يستحقون نقاطًا مختلفة ، اللاعب الذي يسجل أكبر عدد من النقاط يفوز بالمعركة!

🗓️ أحداث العمليات المباشرة 🗓️
تقدم Cat Force أحداثًا جديدة يوميًا ، بدءًا من: المواسم ، و Medal Frenzy ، و Legendary Hunt ، و Color Blast ، والمزيد!

كافح من اجل المجد!
انضم إلى مجتمع Cat Force على Facebook: www.facebook.com/CatForceGame
احصل على هدية على Instagram: https://www.instagram.com/catforcegame
تحتاج مساعدة؟ اتصل بالدعم الفني لدينا على [email protected]
لعبة Cat Force هي لعبة مجانية تمامًا ، ولكن يمكن شراء بعض العناصر.

تم تصميم Cat Force لمن تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر. لا يتطلب Cat Force الدفع مقابل التنزيل واللعب ، ولكنه يتيح لك أيضًا شراء عناصر افتراضية بأموال حقيقية داخل اللعبة. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك. قد تحتوي Cat Force أيضًا على إعلانات. قد تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب Cat Force والوصول إلى ميزاتها الاجتماعية. يمكنك أيضًا العثور على مزيد من المعلومات حول وظائف Cat Force وتوافقها وقابلية التشغيل البيني لها في الوصف أعلاه ومعلومات إضافية عن متجر التطبيقات.

عن طريق تنزيل هذه اللعبة ، فإنك توافق على تحديثات اللعبة المستقبلية كما تم إصدارها في متجر التطبيقات أو الشبكة الاجتماعية. يمكنك اختيار تحديث هذه اللعبة ، ولكن إذا لم تقم بالتحديث ، فقد يتم تقليل تجربة اللعبة ووظائفها.

يرجى ملاحظة أن هذه نسخة تجريبية / تجريبية / تجريبية. قد لا يعمل بدون أخطاء. نحن نعمل باستمرار على تحسين المحتوى والميزات وتغييرها.

شروط الخدمة: https://www.playtika.com/terms-service/
إشعار الخصوصية: https://www.playtika.com/privacy-notice/

الجديد في هذا التحديث

Feel the power with this latest update:

We’re excited to share our NEW and IMPROVED POWER-UPS:

- Strengthen → Deals 2X the damage!

- Reinforcements → Calls the 2X Cat Warriors to attack!

- Shockwave → Deals 5 additional damage to nearby Dark Minions!

Test out the powerful Boosters in the Armory! Play with them all to find your favorite.

Experience our Seasons with dynamic themes and prizes! The higher you rank at the end of a season, the better rewards you’ll receive!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *