تحميل لعبة Baby Panda’s Basic Words

8.67.00.00

تعلم الكلمات الأساسية مع صغير الباندا لدينا!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Baby Panda’s Basic Words الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Baby Panda’s Basic Words – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.1/5 الأصوات: 383,000
مطور
BabyBus‏
تطوير
15‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
8.67.00.00
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Baby Panda’s Basic Words

الكلمات الأولى لصغير الباندا هي لعبة تعليمية ملونة وسهلة الاستخدام تساعد الأطفال الصغار ، وخاصة الأطفال الصغار والأطفال ما قبل الروضة ، على تعلم الكلمات اليومية. يتضمن أربع فئات من الكلمات المختارة بعناية ، والتي ستساعد طفلك على تطوير مهاراته اللغوية أثناء الاستمتاع.

بمجرد لمس الشاشة ، سيتمكن طفلك من التفاعل مع العديد من الألعاب الممتعة وتعلم كلمات بسيطة من خلال الرسوم المتحركة اللطيفة والنطق الواضح. تنزيل الكلمات الأولى لصغير الباندا! دع طفلك ينشئ ألبوم ملصقات خاصًا جدًا!

ميزات ممتعة:
♥ أكثر من 60 كلمة ملصقات بأربع فئات
♥ النطق المهني للكلمات
♥ رسوم متحركة ممتعة وسيناريوهات ملونة
♥ بيئة اللعبة سهلة الاستخدام

حول BabyBus
—————
في BabyBus ، نكرس أنفسنا لإثارة إبداع الأطفال وخيالهم وفضولهم ، وتصميم منتجاتنا من منظور الأطفال لمساعدتهم على استكشاف العالم بأنفسهم.

تقدم BabyBus الآن مجموعة متنوعة من المنتجات ومقاطع الفيديو والمحتويات التعليمية الأخرى لأكثر من 400 مليون معجب تتراوح أعمارهم بين 0 و 8 سنوات حول العالم! لقد أصدرنا أكثر من 200 تطبيق تعليمي للأطفال ، وأكثر من 2500 حلقة من أغاني الأطفال والرسوم المتحركة من مواضيع مختلفة تشمل الصحة واللغة والمجتمع والعلوم والفنون وغيرها من المجالات.

—————
اتصل بنا: [email protected]
زيارتنا: http://www.babybus.com

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *