تحميل لعبة AdVenture Communist‏ مهكره

6.27.0

كن أحد أقطاب البطاطا في تكملة لعبة "الفرس الخاملة" لـ AdVenture Capitalist!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة AdVenture Communist‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة AdVenture Communist‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.5/5 الأصوات: 248,000
مطور
Hyper Hippo‏
تطوير
14‏/08‏/2023
بحجم
٦٤٧M
الإصدار
6.27.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ AdVenture Communist‏

حفر البطاطس ، وجمع العلم ، والاستيلاء على وسائل الإنتاج لتصل إلى أعلى مرتبة! انضم إلى المرشد الأعلى في المساهمة في الدولة: AdVenture Communist هو محاكي شيوعي مصمم لرفاق العمل الجاد مثلك!

المزيد من البطاطس ، المزيد من المجد
يبدأ الطريق إلى المجد بالبطاطس الرائعة! قم بالزراعة وجمع المزيد من الموارد للمساهمة في الدولة وتسلق الرتب المجيدة.

ذهب
يُعد الذهب أغلى عملة لدى الرفيق ، حيث يُستخدم في شراء Science ، و Capsules ، و Time Warps لدفع Glorious State إلى آفاق جديدة! عظيم للرفاق التنافسيين الذين يتوقون للوصول إلى قمة المتصدرين.

كبسولات
داخل الكبسولات ، سيجد الرفيق الباحثين والعلم والذهب. يمكن للرفاق جمع الكبسولات من خلال إكمال المهام وزيارة المتجر لتلقي الهدايا اليومية المجانية. توفر الكبسولات الموارد اللازمة لتسلق الرتب الرائعة بسرعة وبراعة ؛ فقط بالطريقة التي يحبها المرشد الأعلى!

التذكرة العليا
يتيح الحصول على بطاقة سوبريم باس للرفاق جمع مكافآت فئة أكبر وأفضل عند إكمال المهام الخاصة. لكل موسم High Pass ، يكون أمام الرفاق 30 يومًا لإكمال المهام وجمع مكافآت الفئة الحصرية – اعمل بسرعة قبل انتهاء الموسم!

المتجر
يمكنك اللحاق بالمنافسة أو المضي قدمًا فيها ، أيها الرفيق ، من خلال زيارة المتجر: شراء المزيد من الذهب ، أو Time Warps ، أو باحثين محددين للمساعدة في تعزيز إنتاجك. متجرك الوحيد لكل شيء يمكن أن يريده أي رفيق مجتهد أثناء بناء دولة مجيدة!

الباحثون
في كبسولات ، يمكنك جمع بطاقات الباحث. يأتي كل باحث بقوى مجيدة تجعله فريدًا من نوعه. عزز هذه المعدلات عن طريق تعيين الباحثين وترقيتهم.
هناك 5 مُعدِّلات يمتلكها الباحثون:
🥔 السرعة: أتمتة وتسريع مورد أو صناعة معينة
🥔 الصدفة: احتمالات أن تنتج صناعة ما مخرجات إضافية.
🥔 الإنتاج: يزيد من مخرجات الإنتاج لمورد أو صناعة معينة.
🥔Cost: يقلل من تكلفة شراء صناعة معينة.
🥔 التجارة: التداول بمورد معين يمنح رفاقًا إضافيين.

أحداث لفترة محدودة
يتمتع الرفاق بفرصة لعب أحداث محدودة الوقت والتي يتم تناوبها بانتظام لكسب المكافآت للعودة إلى الوطن الأم. تسلق لوحة المتصدرين وجمع باحثين خاصين بالحدث للحصول على المزيد من المكافآت!

الدولة لا تسقط أبدًا ، ولكن يمكنك ذلك
اجمع الموارد حتى أثناء الخمول أو النوم. تستمر الولاية في الإنتاج أثناء رحيلك ، على الرغم من أننا سنفتقدك بشدة!

AdVenture Communist هو تمثيل ساخر للأيديولوجية السياسية لأغراض الترفيه فقط. إنها تستخدم الفكاهة والمبالغة وهي خيالية بحتة. نحن لا نفرد أو ندعم أو نشوه سمعة أي موقف جغرافي سياسي حقيقي ، في الماضي أو الحاضر.

————————————————– ————-

هل تواجه مشاكل ، أيها الرفيق؟ دولة الاتصال!
http://bit.ly/AdCommSupport أو اتصل بنا في اللعبة بالنقر فوق تصنيف> إعدادات> الحصول على مساعدة

قم بواجبك واتبع مواقعنا الاجتماعية التي تفرضها الدولة:
🥔 الفيسبوك: https://www.facebook.com/adventurecommunist/
🥔 تويتر: https://twitter.com/adventure_comhh
🥔 Instagram: https://www.instagram.com/adventurecommunist_hh

AdVenture Communist مجاني للتنزيل واللعب ، ولكنه يسمح لك أيضًا بشراء عناصر افتراضية بأموال حقيقية داخل اللعبة. يمكنك تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

يتطلب لعب AdVenture Communist اتصالاً بالإنترنت. يتضمن AdVenture Communist إعلانات لأطراف ثالثة ، قد يستهدف بعضها اهتماماتك. يمكنك اختيار التحكم في الإعلانات المستهدفة عن طريق استخدام إعدادات جهازك المحمول (على سبيل المثال ، عن طريق إعادة تعيين معرّف الإعلان في جهازك و / أو إلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات).

شروط الاستخدام: https://hyperhippo.com/terms-of-use/
سياسة الخصوصية: https://hyperhippo.com/privacy-policy/

الجديد في هذا التحديث

Greetings, Comrades!

We're keeping this update simple and sweet, like the humble Potato. Our Glorious Developers are working hard on various improvements and bug fixes to make sure that the State is running as smoothly as possible! Keep your eyes out for more glorious updates in the future!

As always, please send your questions or feedback to [email protected]

Peace, Love & Potatoes!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *