تحميل لعبة Adorable Home‏ مهكره

يتباين بحسب الجهاز

هل تحب الألعاب اللطيفة مع الكثير من الفخر؟ بيت المرح محاكاة مع شريك والقطط الحيوانات الأليفة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Adorable Home‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة Adorable Home‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
2.1/5 الأصوات: 528,000
مطور
HyperBeard‏
تطوير
15‏/08‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Adorable Home‏

لقد انتقلت أنت وشريكك للتو إلى منزل جديد في الضواحي مع رفيقك الفروي ، قطة رائعة تدعى Snow. ماذا تفعل اولا؟ دعنا ننظف حتى تتمكن من البدء في التزيين!

توجد أريكة وطاولة وحامل تلفزيون ولكن ليس هناك الكثير. ما هو مفقود هنا ؟! أوه … سخيفة ، تلفزيون بالطبع. دعنا نشتري ذلك أولاً!

لكن لا يمكننا مشاهدة التلفزيون طوال اليوم. يحتاج شريكك إلى العمل ولديك أعمال منزلية مهمة للقيام بها. تأكد من إعداد وجبات الطعام لشريكك وإطعام قطتك (أو عدة قطط صغيرة حسب الحالة) لكسب الحب.

استخدم هذا الحب لشراء المزيد من الأثاث والديكورات ونعم … المزيد من القطط لمنزلك لجعله رائعًا تمامًا! كلما زاد عدد القطط لديك ، زادت اللحظات الرائعة التي ستحصل عليها. التقطها في لقطات باستخدام الكاميرا القديمة واجمعها جميعًا في ألبوم الصور الخاص بك.

هل تستمتع حقًا باللعبة؟!؟ اجمع ما يكفي من الحب وافتح مناطق جديدة مثل الحديقة حيث يمكنك جمع الحب من مخلوقات الغابات التي تأتي لزيارة منزلك الرائع.

Adorable Home هي تجربة سلبية ومريحة. عد وتحقق من اللعبة كل ساعتين لترى شيئًا جديدًا ، واجمع بعض الحب ، واستمر في تأثيث منزلك.

نتمنى لك الاستمتاع!

يتطلب Adorable Home الوصول للقراءة / الكتابة إلى وحدة التخزين الخارجية من أجل حفظ تقدمك محليًا على جهازك.

Adorable Home صديق LGBTQ +. يشير إلى مواضيع ناضجة وفي بعض الأحيان يصور شخصيات في ملابس كاشفة ؛ هذه لعبة عن شركاء داخل منزلهم (غرفة نوم ، حمام ، إلخ) بعد كل شيء. قد يكون غير مناسب للأطفال.

الجديد في هذا التحديث

Explore your interests in the new Hobby Room! An elegant getaway inside your own home for you and your partner to find your focus, and let your creativity run wild! Expand your dream house with your own mojo dojo casa studio!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *