تحميل لعبة مملكة سيارات صغير الباندا مهكره

8.66.00.00

انطلق في مغامرة مع السيارات!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة مملكة سيارات صغير الباندا الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة مملكة سيارات صغير الباندا مهكره – أبك اوبس APKOPS

مطور
BabyBus‏
تطوير
29‏/06‏/2023
بحجم
٥٫٩M
الإصدار
8.66.00.00
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ مملكة سيارات صغير الباندا

مرحبًا بكم في مملكة السيارات! هنا، ستخوض مغامرة مع السيارات الضخمة! فى الرحلة ستتمتع بمناظر جميلة، تحل كل أنواع المشاكل وتتلقى مفاجآت مختلفة! السيارات الضخمة جاهزة للذهاب! اذهب وانضم إليهم!

مغامرة مذهلة
تم الكشف عن الخريطة الطبوغرافية في مملكة السيارات! ستقابل كل أنواع المساحات مثل الجسور والمنحدرات والأنهار والكهوف! ستكون العملات المعدنية وأجزاء السيارات والأختام والعناصر الأخرى مبعثرة طوال الرحلة. يجب أن تشاهد وتجمع بعناية!

آليات مبتكرة
أحزمة التسارع، ومنصات الرفع، ولوحات القفز…هذه الآليات الذكية يمكن أن تساعدنا على المرور بسلاسة أكبر! عذرا! بعض العقبات في الطريق! يمكن للمدافع تحطيم الصناديق ويمكن لمدافع المياه إخماد النار! اختر السيارات ذات الترس المناسب لتمهيد الطريق!

قم بذلك بنفسك لانهاية
وقت استخدام العناصر التي تم جمعها! اذهب إلى المرآب وابدأ في صنع سيارتك الخاصة! ما أنواع هياكل السيارة والإطارات التي تحبها؟ الأمر يعود إليك! هل تريد استخدام طلاء الرش والملصقات؟ طالما تحب ذلك، يمكن استخدام كل شيء! يا للروعة، سيارتك رائعة جدا!

إنها رحلة طويلة في مملكة السيارات، لذا لا توقف مغامرتك!

الميزات:
-استكشف بحرية في مشاهد مثيرة للاهتمام!
-أنواع متعددة من السيارات للقيادة!
-قم بتمرين عقلك مع الألغاز!
-قم بإنشاء سيارتك الخاصة بإستخدام عناصر غنية!

حول BabyBus
—————
في BabyBus، نكرس أنفسنا لإثارة إبداع الأطفال وخيالهم وفضولهم، وتصميم منتجاتنا من وجهة نظر الأطفال لمساعدتهم في استكشاف العالم بأنفسهم.

تقدم BabyBus الآن مجموعة متنوعة من المنتجات ومقاطع الفيديو والمحتويات التعليمية الأخرى لأكثر من ٦۰۰ مليون معجب تتراوح أعمارهم من ۰ – ۸ سنوات حول العالم! لقد أصدرنا أكثر من ۲۰۰ تطبيق للأطفال وأكثر من ۲٥۰۰ حلقة من أغاني الأطفال والرسوم المتحركة وأكثر من ۹۰۰۰ قصة من مواضيع مختلفة تشمل الصحة واللغة والمجتمع والعلوم والفنون وغيرها من المجالات.

—————
اتصل بنا: [email protected]
قم بزيارة موقعنا: http://www.babybus.com http://www.babybus.com

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *