تحميل لعبة حصار الزومبي : حرب البقاء مهكره

0.1.460

أما الموت أو الحياة قاتل من أجل بقائك على قيد الحياة في أقوى ألعاب الزومبي.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة حصار الزومبي : حرب البقاء الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة حصار الزومبي : حرب البقاء مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.4/5 الأصوات: 150
مطور
Artal Games‏
تطوير
31‏/07‏/2023
بحجم
١٫٢M
الإصدار
0.1.460
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ حصار الزومبي : حرب البقاء

أنه عام 2048 والزومبي يتسلقون الجدران لمحاولة الوصول إلينا والعالم ملئ بالرعب وينحدر نحو الفوضى! الأمل الوحيد لبقاء البشرية على الأرض بين يديك! أنها فرصتك لحماية الناجيين الباقيين من البشر ومقاومة غزو الزومبي الكاسح قبل إعلانهم نهاية العالم والعثور على الحقيقة وراء ما حدث.

اصنع المستحيل في اللعبة الاستراتيجية حصار الزومبي، وقم ببناء مدينة لإنقاذ البشرية من الموت واعطائهم فرصة للنجاة، واستخدم افضل التكتيكات الحربية والأسلحة القتالية، واحرص على جمع الموارد مثل الماء والطعام لمعاونة جنودك على التقدم في مخيمات القتال والبقاء على قيد الحياة. واسس استراتيجية قوية لأنك لا تملك خيار إلا الموت او الانضمام للناجين من الحرب.

لإعلان نهاية العالم والقضاء على آخر فرصة للنجاة!! أنها فرصتك الوحيدة لإنقاذ البشرية من الموت واعطائهم فرصة للنجاة في لعبة حصار الزومبي تتمثل مهمتك في محاولة انقاذ البشرية والأرض، واستخدام كل وسائل القتال والحرب لمنع الزومبي من غزو الأرض ونشر الرعب لإعلان نهاية العالم. لذا فأنها فرصتك لتكتب قصة النصر الخاصة بك ولتكن أنت ملك نهاية العالم.

مزايا اللعبة:

أسلحة متنوعة:
تقدم لك لعبة حصار الزومبي مجموعة متنوعة من الأسلحة الحربية لتعاونك على قتل الزومبي، ومن بينها المركبات عالية الجودة والمتفجرات والقوات الجوية لسحق رؤوس الزومبي، كما يمكنك إطلاق النار على الزومبي مباشرة لزيادة فرصك في الفوز بالحرب لمنعهم من تسلق الجدران والقضاء عليهم في المدن، مما يجعل مهمتك في البقاء على قيد الحياة ليست بالأمر المستحيل.

استراتيجيات حربية وقتالية
قم ببناء استراتيجيتك الخاصة للدفاع عن الأرض من الزومبي، وكن حذرا في استخدام تكتيكات الأسلحة والموارد لضمان بقائها لأطول فترة ممكنة اثناء الحرب، وحماية اصدقائك من القتل على يد الزومبي.

اسس مدينتك وقم بحمايتها
قم ببناء مدينتك وأسس جداراً منيعاً يحميها من هجمات الزومبي المتكررة، وعزز قوة جيشك ليقوم بحماية أسوار الامبراطورية من زحف الزومبي الغاضب باستخدام أقوى الأسلحة القتالية، لتبدأ العديد من المعارك الملحمية لسحق جيوش الزومبي ومنعهم من الاقتراب من مدينتك.

كون تحالفات جديدة
الإتحاد قوة، في هذه اللعبة ستقابل العديد من الأصدقاء المخلصين يمكنك الانضمام إليهم لمحاربة الآخرين سوياً، وتنفيذ العديد من المهام الصعبة لإنقاذ الأرض مما ينتظرها، وفي حال تورطك لا تتردد في طلب المساعدة من أعضاء التحالف.

علاج المصابين
قد يصاب بعض جنودك اثناء الحرب ضد الزومبي، لكنك يمكنك علاجهم بشكل مستمر ليستعدوا للمعركة الملحمية التالية، ليس هذا وحسب بل أن لعبة حصار الزومبي تمنحك أكثر من 60 ظابطاَ يمكنك استدعائهم أي وقت كجزء من استراتيجية اللعبة لاستخدام مهارتهم الفريدة في زيادة قوة جيشك.

هذا هو النداء الاخير لمحاولة البقاء على قيد الحياة ووضع حد لخطة نشر الرعب وعدم إعلان نهاية العالم، فكن على استعداد للقضاء على جميع جيوش الزومبي في لعبة زومبي استراتيجية مليئة بالمتعة والتحدي، لأنك من الآن فصاعداً عليك أن تخوض حرباً ملحمية من أجل النجاة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *