تحميل لعبة ألعاب صغير الباندا للأطفال

8.68.00.00

طوّر عادات جيدة واكتسب معرفة جديدة!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة ألعاب صغير الباندا للأطفال الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة ألعاب صغير الباندا للأطفال – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.4/5 الأصوات: 637
مطور
BabyBus‏
تطوير
16‏/01‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
8.68.00.00
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ألعاب صغير الباندا للأطفال

تم تطوير ألعاب الأطفال بواسطة BabyBus للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ۲ إلى ٤ سنوات! توفر مجموعة واسعة من المحتوى التعليمي والألعاب المصغرة وأغاني الأطفال والرسوم المتحركة. كل منهم سيساعد أطفالك على التعلم بطريقة ممتعة! قم بتنزيله الآن! قم بتنزيله الآن!

تعرف على العالم
سيجد الأطفال هنا عناصر شائعة في الحياة مثل المركبات والحيوانات والفواكه، والتي يمكن أن ترضي فضول الأطفال حول العالم. يمكن للأطفال أيضا التعرف على لون الفواكه والميزات الحيوانية من خلال لعب ألعاب مثل التسوق في السوبر ماركت والقطف في المزرعة!

اكتساب المعرفة
سيتعرض الأطفال للكثير من المحتوى التعليمي في ألعاب الأطفال الممتعة، بما في ذلك الأرقام والحروف والأشكال. من التفاعلات الغنية، يمكن للأطفال اكتساب هذه المعرفة الأساسية وتطبيقها بكل سهولة!

تطوير عادات جيدة
تقدم هذه اللعبة أغاني ورسوم متحركة ممتعة للأطفال حول العادات الجيدة ونصائح السلامة، بما في ذلك أغنية تنظيف الأسنان، وأغنية سلامة الأكل، والرسوم المتحركة حول نصائح السلامة للخروج وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للأطفال تعلم نصائح السلامة وتطوير عادات جيدة لتنظيف أسنانهم وعدم الانتقائية في تناول الطعام!

تحسين القدرات المختلفة
هناك أيضا حوالي ۲۰ لعبة مصغرة للأطفال! يمكن للألغاز وعد الأرقام والرسم وصناديق الذاكرة وألعاب الأطفال الأخرى أن تساعد الأطفال على تعزيز التنسيق بين اليد والعين والإبداع والخيال والذاكرة والتفكير المنطقي!

توفر هذه اللعبة خبرات جيدة للتعلم واللعب للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. ستقضي أنت وأطفالك وقتًا رائعًا في لعبها!

الميزات:
– ألعاب أطفال مصممة للأطفال؛
– يعلم الأطفال اكثر من ٦۰ حقيقة يومية عن العالم؛
– أكثر من ۱۰ مواضيع: المركبات والفواكه والحيوانات وأكثر من ذلك؛
– مساعدة الأطفال على تطوير عادات جيدة: اعتني بأسنانهم ، وأن لا يكونوا صعبي الإرضاء عند الأكل وأكثر من ذلك؛
– تطوير ۱۱ مهارات في أطفالك: التركيز والتفكير وأكثر من ذلك؛
– حوالي ۲۰ لعبة مصغرة للأطفال؛
– ۱۱ أغنية للأطفال وألبومات الرسوم المتحركة؛
– محتوى غني: تعلم الحقائق، والألعاب المصغرة، وأغاني الأطفال، والرسوم المتحركة، والكتب المصورة وأكثر من ذلك!

حول BabyBus
—————
في BabyBus، نكرس أنفسنا لإثارة إبداع الأطفال وخيالهم وفضولهم، وتصميم منتجاتنا من وجهة نظر الأطفال لمساعدتهم في استكشاف العالم بأنفسهم.

تقدم BabyBus الآن مجموعة متنوعة من المنتجات ومقاطع الفيديو والمحتويات التعليمية الأخرى لأكثر من ٦۰۰ مليون معجب تتراوح أعمارهم من ۰ – ۸ سنوات حول العالم! لقد أصدرنا أكثر من ۲۰۰ تطبيق للأطفال وأكثر من ۲٥۰۰ حلقة من أغاني الأطفال والرسوم المتحركة وأكثر من ۹۰۰۰ قصة من مواضيع مختلفة تشمل الصحة واللغة والمجتمع والعلوم والفنون وغيرها من المجالات.

—————
اتصل بنا: [email protected]
قم بزيارة موقعنا: http://www.babybus.com http://www.babybus.com

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *