تحميل لعبة ألعاب تعلم للأطفال الصغار 2+

1.0.8

ألعاب تنمية الدماغ للأطفال والأطفال الصغار وأطفال ما قبل المدرسة.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة ألعاب تعلم للأطفال الصغار 2+ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل لعبة ألعاب تعلم للأطفال الصغار 2+ – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 477,000
مطور
Mini Muffin Games‏
تطوير
26‏/06‏/2023
بحجم
٢٨٧M
الإصدار
1.0.8
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ألعاب تعلم للأطفال الصغار 2+

15 الألعاب التعليمية للأطفال والأطفال الصغار من 2 إلى 5 سنوات. يتضمن هذا التطبيق للتطوير المبكر ألعاب الفرز وتصنيف الكائنات حسب اللون والحجم والشكل. تم تصميم التطبيق للبنين والبنات في رياض الأطفال.

إنه يوفر بيئة آمنة وودية للأطفال والأطفال الصغار للعب ألعاب متعددة جذابة وتطوير تفكيرهم المنطقي وكذلك التنسيق بين العين.

تشمل الألعاب البسيطة للتعلم المبكر الأرقام والأشكال والعد والألوان والأحجام والفرز والمطابقة والمزيد. تساعد الألعاب على تحسين القدرة المعرفية للتركيز والتركيز والذاكرة والمراقبة.

سيستمتع أطفال ما قبل المدرسة بلعب هذه الألعاب التفاعلية. مناسبة للأطفال الصغار ، عامين وما فوق.
الميزات 🌟
اللغز البسيط: ألعاب ألغاز بسيطة من 4 قطع مع موضوع المزرعة. قابل حيوانات المزرعة: الخنازير والدجاج والخيول والبط. القطع كبيرة وسهلة على الأطفال الصغار للاختيار والتحرك.
لعبة مطابقة الحجم: تطابق حجم الخضار مع الوعاء الصحيح الحجم. للأطفال الذين يحبون المساعدة في جميع أنحاء المطبخ. سيصبحون على دراية بمكونات مختلفة ، مثل الجزر والبصل والفلفل والذرة واليقطين والخضروات الأخرى.
لعبة فرز اللون: فرز العناصر حسب اللون. البرتقالي ، البنفسجي ، الوردي ، الأخضر ، الأزرق ، فرز ألوان متعة معك! في لعبة تعلم الألوان ، يتطابق الأطفال مع الأصدقاء مع سيارات الأجرة الفضائية. في أخرى ، يتعلمون عن إعادة التدوير ، عندما يقومون بفرز القمامة الملونة بنفس صندوق الملون. إنها لعبة منطقية بسيطة للغاية ويستمتع الأطفال بها.
لعبة التعلم رقم: تعلم 1 2 3 من خلال تقديم الطعام في لعبة متجر المعجنات والسفر على لعبة Safari Train. يتطور منطق الرياضيات الأساسي عن طريق مطابقة نفس عدد العناصر مع نفس عدد الأحرف. ربما سيكتشف طفل الأطفال نفسه مع التجربة والخطأ أو سيتم توجيهه بيد تلميح مساعدة.
لعبة الحجم المطابقة: ساعد في ارتداء اللباس وصديقه الأرنب الصغير مع طبيب جذاب ورجل إطفاء وارتداء الشرطة. سيساعد فرز الملابس المطابقة في تعزيز المهارات الحركية الرائعة لطفلك الصغير.
حدد لعبة الأرقام: تدعو هذه اللعبة البديهية إلى صغار الصغار إلى ظهور النقاط في شكل أرقام من 1 إلى 9. عندما يبرزون النقاط ، فإنها تم مسحها على الفقاعات الأخرى لملء رقم الشكل باللون .
كيف يمكن أن توفر هذه اللعبة وقت شاشة الجودة؟
إن فرز الألعاب والألعاب الأخرى التي تشجع الملاحظة الوثيقة لها قيمة كبيرة لتنمية دماغ الطفل المبكرة. يوفر تقدير التفاصيل أساسًا قيمة لجهوده الأولى في القراءة. ولتعزيز تطوير مهارات القراءة والرياضيات في مرحلة لاحقة ، تشمل الألعاب رسائل وأرقام كبيرة. لن يعرف الطفل بعد معنى الرسائل ، لكنه سيساعده على التعرف على أشكال الرسائل والبحث عن الاختلافات بينهما.
⭐ نحن متحمسون لسماع رأيك في ذلك! التعليق أدناه أو مراجعة التطبيق بتصنيف.
👍 إذا كان لديك أي أسئلة أخرى أو ترغب في الاتصال بنا ، فيرجى زيارة موقعنا على الويب:
minimuffingames.com
في هذه اللعبة ، لا يتم عرض الإعلانات للأطفال.

الجديد في هذا التحديث

Enhanced user experience with various improvements and bug fixes.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *