تحميل تطبيق Yummly Recipes & Cooking Tools‏ مهكره

7.9

احتل المطبخ بخطط الوجبات والوصفات الشخصية وقوائم التسوق والمزيد. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Yummly Recipes & Cooking Tools‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Yummly Recipes & Cooking Tools‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.8/5 الأصوات: 142,000
مطور
Yummly‏
تطوير
11‏/08‏/2023
بحجم
٧٥M
الإصدار
7.9
المتطلبات
9 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Yummly Recipes & Cooking Tools‏

Yummly هو تطبيق طبخ ذكي مصمم لك شخصيًا! يستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح الوصفات التي ستحبها. كلما طهيت أكثر مع Yummly ، زادت فائدة ذلك بناءً على ذوقك. هل تريد تجربة نباتي ، أو كيتو ، أو باليو ، أو فودماب منخفض؟ حدد نظامًا غذائيًا كأفضلية وتلقى توصيات الوصفات الخاصة به. هل لديك حساسية تجاه الطعام؟ يستبعد Yummly الوصفات التي تحتوي على المكونات التي لديك حساسية منها.

أدوات مجانية قوية:
توصيات شخصية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي
إنه مثل السحر: يتعلم Yummly من المأكولات المفضلة لديك والوصفات المحفوظة واحتياجات النظام الغذائي والحساسية وأذواق الطعام الشخصية لاقتراح وصفات لك فقط. تعبت من الديك الرومي أو الزعتر؟ ببساطة قم بتحديث تفضيلاتك.

من 2 مليون وصفة لوجبة واحدة مثالية – في أقل من دقيقة
دع Yummly يقوم برفع الأحمال نيابة عنك! تتيح لك فلاترنا الفريدة تضييق نطاق البحث عن طريق وقت الطهي ، والدورة التدريبية ، والمطبخ ، والمناسبة ، والنظام الغذائي ، والحساسية ، والتغذية ، وغير ذلك ، لذا فإن العثور على الوصفة المثالية أمر سريع!

تقليل هدر الطعام – ابحث عن المكونات
تحمير الموز؟ لحوم البقر المنتهية الصلاحية؟ ما عليك سوى كتابة المكونات التي تريد استخدامها في شريط البحث ، وسوف يوصي Yummly بالوصفات الشخصية التي تتطلبها ، مما سيوفر لك المال.

قم بإنشاء كتاب الطبخ الرقمي الخاص بك
لا يمكن أن يكون حفظ الوصفات المفضلة لديك أسهل. تصفح مجموعة Yummly المكونة من أكثر من مليوني وصفة واضغط على زر Yum لحفظ ما تفضله. اجعل يوم الإثنين بدون لحوم أكثر سهولة – احصل على وصفاتك المفضلة بسهولة.

قائمة التسوق الذكية
يصبح التسوق أمرًا سهلاً عندما تكون قائمة مشترياتك دائمًا في متناول يدك. أضف المكونات من أي وصفة بنقرة أو بنقرة ، واحصل على اقتراحات بناءً على سجل الشراء الخاص بك ، ثم اصطحب قائمة التسوق الخاصة بك أثناء التنقل أو اطلب البقالة من المتاجر المحلية مباشرة من التطبيق. * قائمة التسوق الذكية الخاصة بك لا تقتصر على الطعام ، إما – هل تحتاج إلى ورق تواليت مع التيراميسو؟ لذيذ وقد غطت ذلك.
* الخدمة متاحة في مواقع مختارة بالولايات المتحدة.

تخلص من التخمين عند الطهي باستخدام مقياس الحرارة الذكي اللذيذ
من خلال مساعدة الطهي المستندة إلى التطبيق ، وأجهزة ضبط الوقت ، والتنبيهات ، يمكنك أن تثق في طبخك – حتى عندما تقوم بمهام متعددة (يُباع مقياس الحرارة بشكل منفصل).

أدوات متقدمة للمشتركين اللطيفين:
تخطيط الوجبة الذكية لحياتك المشغولة!
قم بتبسيط وقت تناول الطعام من خلال مجموعة مختارة شهية من الوصفات سهلة المتابعة المختارة خصيصًا لك ، وتكون جاهزة للطاولة في 30 دقيقة أو أقل. يتم إنشاء قوائم التسوق تلقائيًا ، مع توصيل البقالة الاختياري إلى باب منزلك في الأسواق المتاحة. قم بجدولة جلسات الطهي والوجبات في التقويم المتكامل الخاص بك حتى يسهل الالتزام بخطتك!

حول المكونات العادية إلى وجبات غير عادية
وصفات حصرية خطوة بخطوة مع دروس فيديو ، وأجهزة ضبط الوقت ، وأدوات يدوية أخرى تجعل الطهي أمرًا سهلاً. مع الوصفات المصممة لطهاة مختلفين – من المبتدئين إلى المتقدمين ، ستتعلم من الأفضل ، طبق واحد في كل مرة.

أضف طابعًا شخصيًا إلى وصفاتك – أضف ملاحظات خاصة
هل ترغب في تحسين الوصفة أو تحسينها عن طريق تغيير الخطوات أو المكونات؟ احتفظ بملاحظة خاصة في المرة القادمة التي تطبخ فيها هذا الطبق.

أضف وصفاتك الخاصة
اشرب شوربة لذيذة مع وصفاتك الشخصية. الحفاظ على الجدات ، أو إنشاء الخاصة بك ، أو حفظ تلك التي وجدتها على الإنترنت.

سكان كاليفورنيا – لا تبيع معلوماتي الشخصية: https://www.yummly.com/do-not-sell-my-info

الجديد في هذا التحديث

You can now soup up Yummly with your own personal recipes — preserve Grandma’s, create new ones, or save those you found online. + A Yummly Tip: Bring dough to room temp after the fridge — it’ll be putty in your hands, and that’s not a stretch.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *