تحميل تطبيق Yr‏ مهكره

يتباين بحسب الجهاز

توقعات الطقس لمدة 10 ملايين الأماكن في جميع أنحاء العالم. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Yr‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Yr‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.2/5 الأصوات: 466,000
مطور
NRK‏
تطوير
17‏/08‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
يتباين بحسب الجهاز
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Yr‏

يختلف تطبيق Android عن أي شيء آخر رأيته في التنبؤ بالطقس: قم بالتمرير عبر السماء الجميلة والمتحركة لترى كيف يتغير الطقس كل ساعة ، واحصل على كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها في نفس الوقت. وإذا كان هناك هطول للأمطار خلال الـ 90 دقيقة القادمة ، فسنعلمك بذلك من خلال فريقنا الآن.

يجعل تصور الطقس تجربة ممتعة للتحقق من الطقس – حتى عندما تمطر!

تحقق من التفاصيل يومًا بعد يوم وساعة بساعة في التنبؤ طويل المدى ، أو ادرس التفاصيل في الرسم البياني.

تحت عنوان "حولك" تحصل على نظرة عامة على مستويات الأشعة فوق البنفسجية ، وتلوث الهواء وانتشار حبوب اللقاح ، بالإضافة إلى أحدث ملاحظات الطقس وكاميرات الويب في منطقتك. قد يكون للمواقع خارج النرويج محتوى محدود إذا لم تكن هناك بيانات متاحة.

يعد Wear OS إصدارًا مبسطًا من التطبيق ، ويحتوي فقط على أهم الميزات من خدمة الطقس. ابحث عن المواقع حول العالم واحصل على توقعات الطقس للأيام القادمة.

يتم تسليم التوقعات من قبل المعهد النرويجي للأرصاد الجوية.

معلومات عنا: Yr هي خدمة الطقس التي يتم إنتاجها بشكل مشترك من قبل NRK والمعهد النرويجي للأرصاد الجوية. تتمثل أهدافنا الأساسية في تأمين الحياة والممتلكات ، مع تقديم تنبؤات الطقس المفيدة والدقيقة لمستخدمينا ، وإعدادهم لجميع أنواع الطقس. نحتفل هذا العام بالذكرى العاشرة لتأسيسنا ، ومع ملايين المستخدمين كل يوم ، نفخر بكوننا واحدة من أكثر خدمات الطقس شهرة في العالم.

الجديد في هذا التحديث

New tab name.
Bug fix of wind directions

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *