تحميل تطبيق Woo – الحب والصداقة العربية مهكره

3.12.9

البحث والدردشة والتعرف على شركاء في الدول العربية. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Woo - الحب والصداقة العربية الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Woo – الحب والصداقة العربية مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
3.9/5 الأصوات: 112,000
مطور
DoubleYou Pte Ltd.‏
تطوير
01‏/05‏/2023
بحجم
٩٣M
الإصدار
3.12.9
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Woo - الحب والصداقة العربية

يظل تطبيق Woo مجانيًا دائمًا للنساء. عرض ترويجي خاص 3 أيام دخول مجاني مجاني لجميع المستخدمين الذكور الجدد

هل أنت رجل أو امرأة عازبة تتطلع إلى بناء علاقات جادة والعثور على رفيق الروح في مصر والمغرب والجزائر والعراق والمملكة العربية السعودية ودول أخرى في الشرق الأوسط؟ هذا هو تطبيق المواعدة المجانية للانضمام.
يطابق Woo Dating أكثر من 3 ملايين امرأة ورجل أعزب وهو تطبيق رائد للبحث عن الحب أو الاهتمامات الرومانسية حول العالم.
تطبيق Woo للمواعدة يحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في القاهرة والرياض والجزائر وعمان وبيروت وبغداد ومراكش.
Woo Dating هو تطبيق دولي للمواعدة والتعارف يضع النساء *في المقام الأول*. نحن نتفهم مشاكلك مع المواعدة عبر الإنترنت ، وهذا هو السبب في أننا أنشأنا تطبيقًا لإلهام الثقة والراحة. يساعدك Woo على مقابلة أشخاص متشابهين في التفكير ، والذين يشعرون أنهم مناسبون لك تمامًا.
نحن نعلم أن الغريزة تلعب دورًا كبيرًا عندما تحب شخصًا جديدًا ، لذلك قمنا ببناء تطبيقنا من هذا المكان من الحساسية.
يطابقك مجتمعنا المنسق من "الملفات الشخصية التي تم التحقق منها" مع الأشخاص المناسبين. نحن ندرك أن هناك ما هو أكثر من المواعدة من مجرد المغازلة العشوائية والمحادثات غير الرسمية. يمنحك تطبيقنا وسيلة لبدء محادثات رائعة وإجراء اتصالات ذات مغزى عبر الحدود. مع الإصدار المتميز من التطبيق ، لديك فرصة أفضل للعثور على موعد أسرع.

الميزات الرئيسية:

WOO PHONE: يمكن للنساء العازبات إجراء مكالمة صوتية مباشرة من التطبيق بينما يظل رقمهن مخفيًا وخاصًا. هذه الميزة التي تم إنشاؤها خصيصًا ، والفريدة من نوعها في عالم المواعدة ، متاحة فقط للنساء.

WOO SECRET: بيانات المرأة العازبة (الاسم ، الرقم ، الموقع) ، تظل سرية. لا يرى أي شخص في التطبيق هذه المعلومات. يجب ألا تكون المواعدة مخيفة!

WOO SAME: ميزة رائعة تساعدك في العثور على رجال ونساء عازبين يشاركونك اهتمامات مشتركة باستخدام العلامات. أو إذا كنت تحب شخصًا ما حقًا ، فما عليك سوى إرسال "Crush" لتوجيه الرسائل إليه وتسريع الأمور. إن جوهر المواعدة هو وجود اختيارات!

WOO ANSWER: يمكن للمستخدمين إضافة إجابات ممتعة لأسئلتنا الممتعة واكتشافهم بشكل أسرع. المواعدة تدور حول تقديم أفضل ما لديك إلى الأمام!

WooPlus: يحتوي Woo Plus على العديد من الميزات المتميزة التي تساعدك على المطابقة بشكل أفضل وأسرع! بعض الميزات هي: 👁️ تعرف على من قام بزيارتك ، وأعجب بك ، وراجع الملفات الشخصية التي تخطيتها عن طريق الصدفة ، واحصل على عدد غير محدود من الإعجابات.

وإليك كيف يعمل:

1. يوصي Woo بالملفات الشخصية بناءً على موقعك واهتماماتك. تطابق مع الأشخاص الذين تحبهم وابدأ شيئًا رائعًا.

2. إبداء الإعجاب أو عدم الإعجاب بملف تعريف عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين! يمنحك Woo القدرة على الإعجاب بشخص ما أو تجاهله دون الكشف عن هويتك.

3. إذا أعجبك الملف الشخصي لبعضكما البعض ، فهذه مطابقة! سيتم فتح غرفة دردشة خاصة لكما. يمكنك بعد ذلك إرسال رسائل نصية والسماح بتدفق المحادثة!

الجديد في هذا التحديث

Minor bug fixes

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *