تحميل تطبيق Tomorrow's Affairs

1.4

يصف تطبيق "شؤون الغد" الواقع ويتنبأ بالعمليات المستقبلية.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Tomorrow's Affairs الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Tomorrow's Affairs – أبك اوبس APKOPS

مطور
Tomorrow’s Affairs‏
تطوير
22‏/12‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.4
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Tomorrow's Affairs

قم بتنزيل تطبيق Tomorrow's Affairs للعثور على تحليل وشرح وتقييم لأهم التطورات في السياسة والاقتصاد العالميين: خبير ونزيه ودقيق.

تطبيق Tomorrow's Affairs هو مساعدك الرقمي في فهم عالم اليوم المعقد والمترابط.

ينشر تطبيق Tomorrow’s Affairs تحليلات متعمقة للأحداث والعمليات العالمية الرئيسية. مؤلفونا ملزمون ليس فقط بوصف الواقع من خلال الجدل ، ولكن أيضًا للتنبؤ بالأحداث والعمليات المستقبلية بناءً على النتائج التي توصلوا إليها.

سيوفر لك تطبيق Tomorrow's Affairs تحليلات وإسقاطات في السياسة والاقتصاد والطاقة والتمويل والتكنولوجيا والشركات ، بالإضافة إلى الأحداث من مناطق العالم: أوروبا والولايات المتحدة والصين والشرق الأوسط وروسيا وتركيا. تولي شؤون الغد اهتمامًا خاصًا بالعولمة والتحليلات الحالية ، وتتنبأ بالاتجاهات المستقبلية.

تعتقد منظمة شؤون الغد أنه لا يمكن فهم عالم اليوم بشكل كافٍ إذا تم النظر إلى الأحداث والعمليات بشكل منفصل.

حتى لو كنا نعتقد أن لدينا فهمًا جيدًا لعالم اليوم ، فلن يساعدنا ذلك في مواجهة المستقبل بهدوء إذا فشلنا في إجراء تقييم فعال للأحداث المستقبلية. لا يمكننا القيام بذلك إلا من خلال المعرفة الجماعية والتواصل والانفتاح. هذا هو سبب وجود "شؤون الغد".

يمكن تنزيل تطبيق Tomorrow’s Affairs مجانًا.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية والشروط والأحكام وتفاصيل الاتصال بشؤون الغد على www.tomorrowsaffairs.com

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *