تحميل تطبيق Tapas – Comics and Novels‏ مهكره

6.9.1

قراءة webcomics و webnovels. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Tapas – Comics and Novels‏ الآن مجاناً من Wiam Soft وئام سوفت تحميل تطبيق Tapas – Comics and Novels‏ مهكره – أبك اوبس APKOPS

تحميل APKTELEGRAM
4.3/5 الأصوات: 107,000
مطور
Tapas Entertainment Inc.‏
تطوير
18‏/07‏/2023
بحجم
٨٦M
الإصدار
6.9.1
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Tapas – Comics and Novels‏

يربط تاباس القراء بالقصص التي يتوقون إليها. لدى تاباس العديد من القصص المصورة الفريدة على شبكة الإنترنت ، وروايات الويب ، والمانجا ، والمانهوا ، والمزيد – مع إصدارات جديدة كل يوم وحلقات مجانية كل ثلاث ساعات!

تعمق في الزيارات الدولية مثل The Beginning After The End و Solo Leveling و Positively Yours. تحقق من القصص المصورة الأصلية وراء سلسلة Netflix مثل Heartstopper و A Business Proposal و Navillera.
عندما تنضم إلى Tapas مجانًا ، ستنضم إلى 10 ملايين مشترك ومشجع آخر لدعم الفنانين والمؤلفين الموهوبين. عند تنزيل تطبيق Tapas Mobile App ، ستحول هاتفك إلى مكتبة محمولة مليئة بالفنون المذهلة والشخصيات الزاهية وخطوط الحبكة الجذابة – كل ذلك في راحة يدك.

اقرأ ببساطة عن طريق التمرير وتحويل وقت هاتفك اليومي إلى وقت للقصة مع أهم القصص من جميع الأنواع المفضلة لديك! من الشرير المفضل لديك إلى بطل الحركة ، والرومانسية الحديثة إلى خيال الحركة ، يقدم Tapas محتوى للجميع.

باستخدام حساب Tapas المحمول الخاص بك ، يمكنك التعليق والتواصل والتفاعل مع القراء والمبدعين أثناء قراءتك. سيتم إخطارك بشأن تحديثات مسلسلاتك ومنشئي المحتوى المفضلين لديك ، وستتمتع بالعروض الترويجية والامتيازات الحصرية للتطبيق فقط ، مثل Free Monday Ink و Fortune Cookies.
هل تريد المزيد من التاباس؟ حاول نشر قصتك الخاصة مع مجتمع Tapas. كن واحدًا من أكثر من 75000 من المبدعين الموهوبين – من المؤلفين الراسخين الحائزين على جوائز إلى منشئي المحتوى المستقلين – الذين يشاركون أعمالهم مع الجمهور الداعم والمعاصر على Tapas.
ابق على تواصل!
الموقع: www.tapas.io
البريد الإلكتروني: [email protected]
Instagram: http://instagram.com/tapas_app
تويتر: https://twitter.com/tapas_app
الفيسبوك: https://www.facebook.com/tapas.io

الجديد في هذا التحديث

Bug fixes and performance improvements

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *